عرض شعبي بمديرية عتمة لخريجي الدفعة الثالثة من الدورات المفتوحة "طوفان الأقصى،"

عرض شعبي بمديرية عتمة لخريجي الدفعة الثالثة من الدورات المفتوحة "طوفان الأقصى،"

عتمة برس
23رجب 1445هـ
3 فبراير 2024
عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة محافظة ذمار اليوم عروضاً شعبيا لخريجي الدفع الثالثة من الدورات المفتوحة "طوفان الأقصى"نصرة للقضية الفلسطينيواستعدادا  لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"، في مواجهة العدو الأمريكي البريطاني.

وخلال العروض الذي حضره مدير عام مكتب هيئة الاوقاف بالمحافظة القاضي عبدالله الجرموزي ومدير عام. مكتب الهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة المهندس عبدالرحمن المعلمي ومدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ، أشاذ ركن التوجية المعنوي للمنطقة العسكرية الخامسة ابو ابراهيم الشامي بتفاعل أبناء عتمة ومشاركتهم الفاعلة في الدورات العسكرية المفتوحة والتي تمثل تتويجاً للصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان على مدى تسعة أعوام.

وأكد أن العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني، لا يمكن أن يكسر أو يوهن من عزيمة وإرادة اليمنيين في مساندة الشعب الفلسطيني والإصرار على منع حركة السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة في البحرين الأحمر والعربي.

وحثت الخريجين على الاستفادة مما اكتسبوه من خبرات ومعارف عسكرية وثقافية، والبقاء قيد الجاهزية والاستعداد والتأهب لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة

وأظهر،العرض مستوى جاهزية الخريجين لخوض "معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس" إلى جانب القوات المسلحة لمساندة المقاومة الفلسطينية في مواجهة كيان العدو الصهيوني وما يرتكبه من مجازر وحرب إبادة في ظل صمت وتجاهل دولي وعربي وإسلامي

وجسد العرض مستوى إعداد وتأهيل الخريجين وما تلقوه من معارف ومهارات عسكرية، عكست مستوى الجاهزية، والمهارات القتالية المكتسبة ِ

وأكد المشاركون في العرض الجهوزية لمساندة القوات المسلحة والاستعداد لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"..

وجددوا ولائهم وتفويضهم لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي في اتخاذ كل القرارات التي إلى جانب القوات المسلحة اليمنية في معركة الجهاد المقدس دعما لأبطال فصائل المقاومة الفلسطينية البواسل.

تخلل العرض بحضور مدير أمن المديرية المقدم احمد عبدالولي البحري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومشائخ وشخصيات إجتماعية وتعبوية وعسكرية قصائد شعرية عبرت في مجملها عن المواقف الدينية والأخلاقية والأنسانية التي يتحلى بها الشعب اليمني وقيادته الحكيمة لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني.

شبكة_عتمة_برس الإخبارية-:

http://otmahpress.blogspot.com/2024/01/blog-post_245.html
للإشتراك في قناتنا_على_ التيلجرام/
https://t.me/ottmahpress

لمتابعة موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

لمتابعة-عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

للإشترك-في-مجموعة_الواتساب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ