اختتام بطولة الدوري الرياضي المدرسي لكرة القدم بمديرية عتمة

اختتام بطولة الدوري الرياضي المدرسي لكرة القدم بمديرية عتمة

عتمة برس
20رجب 1445هـ
31 يناير 2024 0
عبدالملك المساوى

اختتمت بمديرية عتمة منافسات الدوري الرياضي المدرسي لكرة القدم  باحراز فريق مدرسة الثورة الثانويه‍ بمركز المديريه‍ لقب البطولة بعد فوزه على منافسة فريق مدرسة ابوبكر الصديق بجمعة حمير ابزار في المباراة الختامية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الشهداء بسلف الرضي بالمركز في مبارة حماسية مرثونية شهدت اثارة وندية قوية بين الفريقين.حسمت نتيجتها بإعلان حكم المبارة فوز فريق مدرسة الثورة بالمبارة بعد انسحاب الفريق  المنافس مدرسة ابوبكر في اخر الشوط الثاني حيث كانت النتيجة تعادل الفريقين بثلاثة اهداف لكل منهما .

شارك في الدوري الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بإشراف اللجنة العليا للأنشطة والمدارس الصيفية في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى 16 مدرسة ثانوية من مختلف مناطق المديرية على مدى اربعة اسابيع .

وخلال التكريم بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ونائب مدير أمن المديرية الرائد. احمد يحيى الجرموزي أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية محمد شمس الدين، أهمية الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية في صقل مواهب الطلاب وتنميتها واستغلال طاقات الشباب وتشجيع الطلاب على التنافس في مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والإبداعية.

وأشار إلى أهمية الاستفادة من المسابقات العلمية والأنشطة الرياضية في تعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية وتنشئة الأجيال على الروح الإيمانية والاستفادة من الأنشطة والفعاليات التربوية والتوعوية في تعزيز الهوية .. لافتاً إلى أهمية ترسخ الارتباط بالقضية الفلسطينية ونصرة الأقصى الشريف.

فيما أشاد مدير فرع مكتب الشباب والرياضة عبدالحميد الحوادث ، بمستوى الدوري والمنافسات الطلابية .. داعياً إلى استغلال طاقات الشباب والدفع بهم لتحقيق التميز والمنافسة من خلال الفعاليات والأنشطة الرياضة.

وفي الختام جرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بكؤوس وميداليات.

حضر الاختتام  مدير مكتب مدير المديرية مصطفى الرضي ومدير فرع مكتب الثقافة عبدالملك المساوى ومسؤول الوحدة التربوية احمد الملصي ورئيس قسم الانشطة بمكتب التربية محمود الصلاحي وقيادات تربوية وشخصيات اجتماعية وحشد غفير .

شبكة_عتمة_برس الإخبارية-:

http://otmahpress.blogspot.com/2024/01/blog-post_245.html
للإشتراك في قناتنا_على_ التيلجرام/
https://t.me/ottmahpress

لمتابعة موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

لمتابعة-عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

للإشترك-في-مجموعة_الواتساب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ