تفقد سير العمل في مشروعي رصف طريقي حصن الجبل ومحدث في عزلة الحوادث بمديريية عتمة

تفقد سير العمل في مشروعي رصف  طريقي حصن الجبل ومحدث في عزلة الحوادث بمديريية عتمة

عتمة - برس
4شعبان 1445هـ -
14 / 2 / 2024م
عبدالملك المساوى

تفقد مدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالمؤمن الجرموني اليوم سير العمل الجاري في مشروعي رصف طريق حصن الجبل ورصف طريق محدث بعزلة الحوادث بمديرية عتمة مبادات مجتمعية بدعم وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية بمادتي الاسمنت والديزل ، ودعم من مؤسسة بناء للتنمية الإجتماعية ضمن مشروع "تحسين سبل العيش باعادة بناء الأصول".

وخلال التفقد ، إطلع مدير عام المديرية  على سير العمل في قطع وتجهيز الأحجار وتسوية الطريق ونسبة الإنجاز في اعمال الرص ، مؤكداً على أهمية تفعيل دور المساهمات والمُبادرات المجتمعية باعتبارها الشريك المؤازر للجهود الرسمية في تحقيق المشاريع التنموية والخدمية المنشودة .

وأشاد بتدخلات شركاء التنمية ومستوى التفاعل المجتمعي ، حاثاً على مُضاعفة الجهود المجتمعية لتحويل التحديات إلى فُرص تضمن إنجاز إصلاح ورص الطرق.

واشار الى ان هذا العام سيشهد مضاعفة الجهود لاستكمال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المُستدامة وفي مقدمتها شبكة الطرقات التي تُمثل شريان وعصب الحياة ، وتأتي في قائمة أولويات السلطة المحلية ، بما يُلبي طموحات وتطلعات وخدمة المجتمع في عموم المديرية.

وفي ختام الزيارة التي رافقه فيها مدير مكتب مدير المديرية ابو مصطفى الرضي عبر المواطنون المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية المبذولة في سبيل تحقيق النهضة الخدمية والتنموية التي من شأنها أن تُخفف من معاناتهم .

كما أشادوا بدعم مؤسسة بناء للتنمية الاجتماعية ووحدة التدخلات المركزية التنموية بالمالية في تنفيذ المشروعين باعتبار الطريق تُمثّل شريان وعصب الحياة لجميع السكان.

وكان ظابط مشاريع مؤسسة بناء للتنمية الاجتماعية بمحافظة ذمار المهندس محمد مصراط ومعه عدد من استشاريي ومهندسي المؤسسة ، قد تفقدوا سير العمل ومستوى الانجاز  في نفس المشروعين صباح اليوم ، بحضور استشاري مؤسسة بناء للتنمية في المديريه مدير ادارة المبادرات المجتمعية المهندس عبدالناصر الشماع ورئيس اللجنة المجتمعية لمشروع رصف طريق حصن الجبل الشيخ عادل الحوادث ، حيث تم الاطلاع سير اعمال الرصف وقطاعة الاحجار  ومستوى ماتم انجازه في كلا المشروعين.

وثمنوا تعاون المواطنين وتبنيهم مبادرة مجتمعية طموحة لرصف الطريقين نظراً لوعورتها وتعرضها للخراب في مواسم الأمطار.

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ