خروج جماهيري حاشد في مسيرة : "ساحاتنا جــهاد .. ثابتون الى جانب غزة حتى النصر" في مديرية عتمة

خروج جماهيري حاشد في مسيرة : "ساحاتنا جــهاد .. ثابتون الى جانب غزة حتى النصر" في مديرية عتمة

عتمة برس
6شعبان  1445هـ
16 فبراير 2024مـ
عبدالملك المساوى

خرج ابناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار صباح اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيداً لثبات الموقف في نُصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار "ساحاتنا جــهاد .. ثابتون الى جانب غزة حتى النصر"

ورفع المشاركون في المسيرة العلمين اليمني والفلسطيني، ورددوا هتافات الصرخة في وجه المستكبرين والإدانة للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني .

وأكد المشاركون في المسيرة التي تقدمها مدير المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ثبات موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانبهم والاستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة .

وهتفوا بالتأييد والتفويض المطلق لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في التعاطي مع خيارات دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة حتى النصر.

كما أكدوا أن العدوان الأميركي البريطاني الوقح على بلادنا لن يثنينا عن الاستمرار في موقفنا المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية حتى النصر .
.
وأكد بيان صادر عن المسيرة قرأه الناشط الثقافي سليمان القادري على استمرار المظاهرات والأنشطة الرسمية والشعبية والثبات على موقفنا الجهادي والإيماني دون كلل أو ملل دعماً للشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني المجرم .

كما أكد الجهوزية العالية والتعبئة الجهادية الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني وعلى كل المستويات في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر الصهيوني المجرم .

وبارك البيان العمليات النوعية لأبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق ، مؤكداً الدعم للقوات المسلحة اليمنية في عملياتها العسكرية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية .

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم أن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد ضد المؤامرة الصهيونية والأمريكية التي تستهدف مدينة رفح ، مشيداً بموقف الدول الرافضة للمشاركة في العدوان على بلدنا وإسناد العدو الصهيوني .

واستهجن البيان حالة الخذلان العربي والإسلامي من قبل الشعوب المنوط بها مسئولية التحرك ، وتحذيرها مما سيلحق بها من الخزي وعار الصمت واللامبالاة وعقوبة السكوت عن التواطؤ لبعض الأنظمة والحكام، والذي بلغ بعضهم حد التآمر والخيانة للدين والقومية والعروبة.

وأكد البيان أهمية المقاطعة الاقتصادية لكل البضائع الصهيونية والأمريكية والبريطانية، وكل دولة تساند الكيان الصهيوني.
 
تخلل المسيرة التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومدير شرطة المديرية المقدم احمد عبدالولي البحري وقيادات تنفيذية وتعبوية وتربوية وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية للشاعر ابومصطفى الرضي ، عبرت عن الموقف العظيم للقيادة والشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم انطلاقا من ثقافة المشروع القرآني العظيم
الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

٦شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ