تفقد سير العمل في مشروع رصف طريق "نقيل المسنوف الاتام كرش" بمديريية عتمة

تفقد سير العمل في مشروع رصف طريق "نقيل المسنوف الاتام كرش" بمديريية عتمة

عتمة - برس
5شعبان 1445هـ -
15 / 2 / 2024م
عبدالملك المساوى

تفقد مدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالمؤمن الجرموني اليوم سير العمل الجاري في مشروع رصف طريف نقيل المسنوف الاتام كرش الثلوث ، مبادرات مجتمعية بدعم من وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية بمادتي الاسمنت والديزل ، ودعم من مؤسسة بناء للتنمية الإجتماعية ضمن مشروع " اعادة بناء الأصول لتحسين سبل العيش.

وخلال التفقد ، إطلع مدير عام المديرية ومعه المهندس عبدالملك الناحيه استشاري مشاريع مؤسسة بناء للتنمية الاجتماعية في المديرية والشيخ عبد الرحمن رسام  والمهندس خالد النواري على سير العمل في قطع وتجهيز الأحجار وتسوية الطريق ومستوى الإنجاز في اعمال الرصف الصخري.

وأكد الجرموزي عزم قيادة السلطة المحلية مواصلة المضي في تعزيز جهود المجتمع لاستكمال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المُستدامة وفي مقدمتها شبكة الطرقات التي تأتي في قائمة أولويات السلطة المحلية ، كونها تمثل الشريان الرئيسي في المنطقة ويستفيد منها أبناء العزل والقرى في عموم المديرية.. مثمّنا دور شركاء التنمية الداعمين والمساهمين وجهود المجتمع ومستوى تفاعله في تنفيذ  المبادرات .

من جانبهم  اللجنة المجتمعية عبروا باسم المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية المبذولة في سبيل تحقيق النهضة الخدمية والتنموية التي من شأنها أن تُخفف من معاناتهم .

وأشادوا بتدخلات مؤسسة بناء للتنمية الاجتماعية ووحدة التدخلات المركزية التنموية بالمالية في دعم وتنفيذ مشروع رصف الطريق. التي تُمثّل شريان وعصب الحياة لجميع السكان.

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ