عتمة : مسيرة جماهيري حاشدة بعنوان (ثابتون على الموقف. مع غزة حتى النصر)

عتمة : مسيرة جماهيري حاشدة بعنوان (ثابتون على الموقف. مع غزة حتى النصر) 

عتمة برس
9فبراير 2024مـ -
29 رجب 1445هـ
عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار صباح اليوم خروج جماهيري حاشد في مسيرة (ثابتون على الموقف. مع غزة حتى النصر

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت مركز المديرية العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين  الهتافات والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والاعتداء الأمريكي البريطاني على عددا من المحافظات اليمنية .

وعبروا عن الاعتزاز بما اتخذه الشعب اليمني من موقف داعم للشعب الفلسطيني، انطلاقا من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مؤكدين عدم التراجع عن هذا الموقف حتى وقف العدوان الصهيوني ورفع الحصار على غزة.

وأعلن المشاركون، تمسكهم بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في استمرار نصرة الشعب الفلسطيني، والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية، إنطلاقاً من المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية والجهاد في سبيل الله.

وصدر عن المسيرة بيان ألقاه مدير فرع مكتب الصناعة بشير يفاعة
بارك  العمليات الهجومية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية والدفاع الساحلي ضد سفن ومدمرات قوى العدوان الأمريكي – البريطاني في إطار حق الرد والدفاع عن النفس والسيادة اليمنية.

واستنكر البيان القصف الأمريكي البريطاني السافر والغادر الذي يطال عدداً من المحافظات اليمنية ، مُحملاً أمريكا وتحالفها تبعات هذا التصعيد الخطير الذي يتنافى مع المواثيق الدولية والإنسانية .

وحذر الدول التي يتم توريطهم في تحالف حماية السفن الإسرائيلية بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني المظلوم سيقابل بالرد.

كما استنكر حالة الخنوع من قبل الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم من قبل العدو الغاصب، داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفا واضحا في مواجهة العدو الاسرائيلي.

ودعا البيان إلى استمرار مسار دورات البناء والتأهيل الثقافي والعسكري ، وإقامة المسيرات والوقفات والفعاليات على كل المستويات ، ضمن حملة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار

وشدد البيان على استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية – الإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان ومواصلة منع مرور السفن الصهيونية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

شارك في المسيرة مسؤول التعبئة بالمديرية مطهر المحاقري ونائب مدير أمن المديرية الرائد احمد يحيى الجرموزي وقيادات تنفيذية ومحلية ومشايخ ومواطنينً.

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

http://otmahpress.blogspot.com/2024/02/blog-post_59.html

قناتنا_على_ التيلجرام

https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

عتمة_برس_واتس_اب

https://chat.whatsapp.com/IBM7rN8fQGh1kiXpYsfb