تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية عتمة


تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية عتمة

عتمة برس
24 رجب 1445هـ
4 فبراير 2024م
عبدالملك المساوى

دشنت اليوم بمديرية عتمة محافظة ذمار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، بفعالية خطابية.

وفي الفعالية بحضور رئيس محكمة عتمة الابتدائية القاضي محمد سعيد الشجاع ومسؤول شعبة التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ووكيل نيابة عتمة القاضي محمد المطري وقيادات تنفيذية وتعبوية وتربوية وشخصيات اجتماعية ، اعتبر مدير فرع مكتب هية الأوقاف القاضي عبد الرحمن الجرموزي ذكرى الشهيد القائد محطة تاريخية غيرّت مجرى تاريخ الشعب اليمني.

وأشار إلى أن الحديث عن الشهيد القائد، حديث عن رجل له مواقفه مشرفة لا يستطيع أحد القيام بها للنهوض بواقع الأمة. لافتا إلى أن الشهيد القائد أطلق الشرارة الأولى لانتشال وضع الأمة مما تعانيه من حالة خضوع وامتهان
مستعرضا، محطات من حياة الشهيد القائد وتحركه خلال تلك المرحلة الحساسة التي اتجهت فيها أمريكا لإخضاع دول العالم والسيطرة المباشرة عليها، وتحركه بمشروعه القرآني لمواجهة الأعداء وإفشال مخططاتهم الاستعمارية.

فيما  أشار مدير فرع الارشاد رشاد الفقيه إلى أهمية معرفة الشهيد القائد وما قاله وما قد تحقق حرفيا مما تحدث عنه خلال خطبه ومحاضراته ومنها ما اتضح اليوم جلياً بأن أمريكا مجرد "قشة".

واستعرض صورة الشعب اليمني اليوم أمام المجتمع الدولي بعد موقفه المشرف في مساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع المجازر من قبل الكيان الصهيوني وتولدت لدى شعوب الأمة قناعة في أن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي هو من يمثل الأمة ويلبي تطلعاتها ومن أعاد لها مكانتها في وقت تتسابق فيه الأنظمة العربية والإسلامية للتطبيع والصمت إزاء ما يرتكب من مجازر بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وشدد على أهمية التذكير بدور الشهيد القائد في مواجهة قوى الهيمنة، والاستكبار العالمي، وتضحياته وما تميز به من صفات قيادية وشجاعة وعزيمة في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

تخللت الفعالية ،مشاركات عبرت عن أهمية الذكرى.

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:
http://otmahpress.blogspot.com/2024/02/blog-post_4.html
قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ