لقاء ثقافي بعزلة حميرر ابزار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

لقاء ثقافي بعزلة حميرر ابزار  بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

عتمة برس
24 رجب 1445هـ
04 فبراير 2024
عبدالملك المساوى

عقد  في عزلة حمير ابزار بمديرية عتمة بعد ظهر اليوم  لقاء ثقافي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية.

وفي اللقاء  الذي حضره مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومدير فرع مكتب الارشاد رشاد الفقيه وشخصيات اجتماعية وتعبوية استعرضت الكلمات جوانب من سيرة الشهيد القائد ومراحل مشروعه القرآني والتحديات التي واجهها.

وأشارت إلى ما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وشجاعة في مواجهة الطغاة والمستكبرين.. مؤكدة أهمية المشروع القرآني في النهوض بالأمة وتحريرها من واقع التضليل والتبعية ورفض الهيمنة الأمريكية الصهيونية.

ونوهت الكلمات إلى واقع الأمة اليوم والحاجة إلى استلهام الدروس والعِبر من حياة الشهيد القائد في استنهاضها وتصحيح مسارها وتعزيز ارتباطها بالقرآن الكريم والمنهج الرباني.

وأوضحت المشاركات  أهمية المشروع القرآني للشهيد القائد في مواجهة الطغاة والثبات في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة أمام الصلف الأمريكي والبريطاني والصهيوني في المنطقة والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية .

الجدير بالذكرى ان هذا اللقاء يعد تحضير للوقفة والفعالية الثقافية الذي يزمع ابناء حمير ابزار تنظيمها غدا بالعزلة ضمن انشطة وفعاليات المناسبة.

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ