فعالية ثقافية لمُنتسبي إدارة شرطة مُديرية عتمة احتفالا بقدوم المولد النبوي الشريف

فعالية ثقافية لمُنتسبي إدارة شرطة مُديرية عتمة احتفالا بقدوم المولد النبوي الشريف 
 
عتــــمة بــــرس 
٢٥صفر 1445هـ
/عبد الملك المساوى

نظمت شرطة مديرية عتمة بمحافظة ذمار يوم امس السبت فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. على صاحبه افضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية بحضور نائب مدير شرطة المديرية الرئد احمد يحيى  الجرموزي 
والشيخ جمال صلاح،  والعميد محمد عبدالولي البحري ، اشار مدير شرطة المديرية المقدم احمد عبد الولي البحري ، إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف ، وما يمثل ذلك من مكانة عظيمة في وجدان أبناء اليمن في الماضي والحاضر ، داعيا الىاغتنام المناسبة ، كمحطة تربوية لاستلهام الدروس والعبر ، وتعزيز الإقتداء والإرتباط برسول رب العالمين .

وآكد البحري  بأنّ رجال الأمن البواسل سيظلوا في مُقدمة الصفوف المحتلفة بذكرى مولد الرسول الخاتم ، تأميناً وتنظيماً وتزييناً ومُشاركةً وحضوراً في مختلف الفعاليات .

فيما تطرق مدير مكتب مدير المديرية وليد الرضي الى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو استجابة لله ، والامتثال لأمره ، ومظهر من مظاهر التعظيم لرسول الله والاقتداء به والسير على نهجة القويم ، حاثا على التكاتف والتصالح والتكافل الإجتماعي في تحقيق الأمن والعدالة، مثمناً دور الأجهزة الأمنية في بسط الأمن في عموم المديرية. 

من جانبه أكد مسؤول الوحدة الإجتماعية بالمديرية مختار النشم ، أن الاحتفاء بهذه المناسبة العطرة ، هو إحياء للقيم المحمدية، وتعبير عن ارتباط الأمة برسولها الكريم - عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم ، 

ونوه بأهمية تضافر الجهود والتحشيد لإنجاح الفعالية المركزية بساحة الرسول الاعظم بمدينة ذمار بما يعكس للعالم عظمة المناسبة وعمق الترابط والتراحم المجتمعي بين اليمنيين وصمودهم الاسطوري في وجه العدوان والحصار. 

حضر الفعالية مدير فرع مكتب الاشغال العامة المهندس احمد صلاح ، ومدير البحث النقيب عبدالله الحسني والعمليات الأمنية بالمديرية النقيب ابو نصر الله العنسي وضباط وافراد ادارة شرطة المديرية. ▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃

#شبكة_عتمة_برس_الاخبارية

#التيلجرام
https://t.me/ottmahpres

#موقعنا_الالكتروني
https://otmahpress.blogspot.com/

#التويتر
https://twitter.com/otmahpress/

#الواتساب 
https://chat.whatsapp.com/LDfRMO48fpuFEdmg3hhqut