تواصل الزيارة التفقدية لأنشطة الدورات الصيفية بمديرية عتمة بذمار

تواصل الزيارة  التفقدية لأنشطة الدورات الصيفية بمديرية عتمة بذمار

عــمة بــرس
الخميس، 23شوال 1444هـ
13مايو 2023

تواصلت اليوم السبت الزيارة  التفقدية لأنشطة الدورات الصيفية بمديرية عتمة محافظة ذمار على اكثر من صعيد ومحور

حيث تفقد امين عام المجلس المحلي الشيخ أمين عبده محمد ضورة ومعه مدير مكتب الصحة د نبيل زياد ونائب مدير شرطة المديرية ابويحيى الجرموزي ومدير مستشفى 26 سبتمبر الريفي د. ابراهيم الصماط
أنشطة الدورات الصيفية بمدرسة الزهرء بمركز المديرية ومدرسة الشهيد شاهر بتهيجر - بحضور الشيخ زياد الشريفي

وخلال الزيارة أشار الامين العام الى أهمية مضاعفة الجهود وتوسيع الإهتمام بالدورات الصيفية لمالها من أثر بالغ في تنمية قدرات الطلاب والطالبات وحفظ وتجويد القرآن الكريم وأكسابهم المعارف والعلوم الثقافية والابداعية المختلفة وتحصينهم من الغزو الفكري والحرب الناعمة

وأكد أهتمام قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بإنجاح الدورات الصيفية في المدارس النموذجية  والمفتوحة ودعمها داعيا الجميع الى تقديم الدعم والتشجيع لطلاب المدارس الصيفية ومساندتهم غي تنفيذ كافة الانشطة والبرامج التعليمية والثقافية والعلمية والترفيهية والرياضية بالشكل المطلوب.

الى ذلك تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية محمد شمس الدين ومعه الشيخ عصام محمد السمحي سير الأنشطة ومستوى الإقبال في مدرسة الأمام علي بيفاعة والشهيد الصماد بالقعد والشهيد احمد السمحي في عزلة بيت السمحي 

وخلال الزيارت  بحضور عضو اللجنه التنفيذية عبدالجبار الذاهبي
ورئيس قسم المالية بمكتب التربيه محمد ناصر  قهالة للمراكز الصيفية،استمعوا من القائمين على المراكز الصيفية، إلى شرح عن سير الأنشطة وماتتضمنه من برامج هادفة لتثقيف الاجيال بالثقافة القرآنية والعلوم المعرفية الهادفة وتحصينهم من الغزو الفكري والأفكار الهدامة.

واشادوا بعطاء وجهود المعلمين وإستشعارهم بعظيم المسئولية أمام هذه الاجيال وتنشئتهم على القيم والإخلاق المحمدية والثقافة القرآنية التي هي صمام آمان لهذه الأجيال من الأفكار الهدامة والحروب الناعمة..

وفي السياق تفقد عضو اللجنة الفرعية احمد الملصي سير الانشطة في مدرسة الميدان الصيفيه ،فيما تفقد موجه مادة القرآن الكريم بالمديرية عبدالله سعيد محمد الحوادث ومشرف عزلة الحوادث ابو محمد الحوادث بتفقدسير الانشطة  الصيفية بمدرسة الزهراء "عليها السلام " بالحوادث.

الى ذلك نفذ الدكتور ابو جبريل جعران زيارة الى مدرسه الامام علي  عليه السلام في بلاد الريمي  ومعه عدد من العاملين في مجال الصحة العامة هناك، وخلال الزيارة قام الفريق بتقديم شرح للطلاب عن اهمية النظافة وكذلك عن الإسعافات الأولية .

شبكة عتمة برس الاعلامية/

https://t.me/ottmahpress/16712