مسيرة حاشدة لطلاب الدورات الصيفية بمديرية عتمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

مسيرة حاشدة لطلاب الدورات الصيفية بمديرية عتمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

عتمـة بـرس
24شوال 1444هـ  14مايو 2023

شهد مركز الثلوث بمديرية عتمة اليوم مسيرة مركزية حاشدة لطلاب المدارس والدورات الصيفية النموذجية والمفتوحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة التي شارك فيها اعضاء الإ دارة الفرعية للمدارس الصيفية وعددمن قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والتعبوية والتربوية والشخصيات الإجتماعيةرفع طلاب المدارس والدورات الصيفية الشعارات والأعلام واللافتات المنددة بالجرائم البشعة والممارسات الارهابية والعربدة الصهيونية بالغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية التي يشنها الكيان الصهيوني على المواطنين والأسر والأطفال في قطاع غزة.

وهتفوا بعبارات الحرية والموت لاسرئيل واليهود الغاصبين المعتدين علۑ الشعب الفلسطيني  والمقدسات .

وأشار بيان المسيرات إلى تضامن اليمن مع القدس وفلسطين رغم ما يعانيه اليمنيون من عدوان وحصار على مدى اكثر من ثمانية أعوام.. معتبرة القضية الفلسطينية الكبرى والمركزية.

وندد البيان بغارات العدو الصهيوني على منازل المواطنين والمقاومين الأحرار، وأسرهم في غزة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التنديد بهذه الجرائم والتضامن مع الشعب الفلسطيني حتى يتم طرد المحتل، وتطهير الأراضي المقدسة من دنسه.

كما دعا طلاب المدارس الصيفية إلى الرد القوي للمقاومة الفلسطينية وتأكيد اليمن لكل خيارات الردع والدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته المجاهدة ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

كما نظم طلاب وطالبات عدد من المدارس الصيفية النموذجية والمفتوحة  بالمديرية اليوم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

https://t.me/ottmahpress/16736

وندد الطلاب والطالبات في الوقفات بغارات العدو الصهيوني على منازل المواطنين الأحرار، في غزة.

وادانوا الصمت الدولي، واعتبروا أمريكا شريكا أساسيا لإسرائيل في العدوان على غزة

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية إلى التنديد بهذه الجرائم والتضامن مع الشعب الفلسطيني حتى يتم طرد المحتل، وتطهير الأراضي المقدسة من دنسه.