استمرار الزيارات التفقدية لسير إنشطة الدوارات الصيفية بمديرية عتمة

استمرار الزيارات التفقدية لسير إنشطة الدوارات الصيفية بمديرية عتمة
عتـمة _بـرس
24شوال 1444ه‍
14مايو 2023م

تحت شعار "علـمٌ وجهـاد " تستمر الأنشطة الصيفية بمديرية عتمة مع حراكاً ميدانياً  وتفاعلا على المستويات الرسمية والتعبوية والمجتمعية.. لإنجاحه بالشكل المطلوب 

ومن الزيارات التي تمت اليوم زيارة الشيخ محمد حسين الشريفي الى مدرسة الزهراء بعزلة حويز،حيث وقدم  للطلاب والطالبات هناك عدد من الدفاتر  تحفيز وتشجيعا لهم على الإبداع في التحصيل الدراسي في تعلم وحفظ القرآن الكريم وعلومه،وتنمية مهاراتهم في المجالات الابداعية التي تتضمنها انشطة الدورات الصيفية هذا العام.

واشار الشيخ الشريفي  إلى أن هذه والزيارة  المبادرة تأتي  للمساهمة في تشجيع وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية بالمديرية لخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة والثقافة القرآنية.

من جهته تفقد   عضو اللجنة الفرعية رئيس قسم الرقابة أحمد الملصي ،سير الاختبارات بمركز القدم ، واطلاع ايضا على انشطة المركز الصيفي في الفجرة بالأتام  - واشار الى اهمية الدورات الصيفية في تسليح الجيل بالثقافة القرآنية وتجاوز المضلين وفبركاتهم الإعلامية التي تعكس شدة امتعاضهم من المدارس الصيفية لمالها من اثر بالغ في اعداد قادر على مواجهة مشاريع الأعداء الهدامة..

وفي سياق متصل أقيمت وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطينى في مركز الرحة الصيفي بلادالريمي. شارك فيها مدير مدرسة الراحة وطلاب ومعلمي المركز الصيفي ورئيس المركز الاختباري للشهادة الاساسية في المدرسة والملاحضين ،ندد المشاركون في الوقفة بالاعتداءت الاسرائيلة على احرار المقاومة الفلسطينية في غزة، مؤكدين تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسيطني ومقاومته الباسلة للصهاينة المحتلين الغاصبين للمقدسات الإسلامية - جاء ذلك بيان صادر عن الوقفة تلاه المجاهد احمد المهدي ثقافي العقد العالى.