زيارات وانشطة متنوعة تشهدها المدارس الصيفية بمديرية عتمة

زيارات وانشطة متنوعة تشهدها المدارس الصيفية بمديرية عتمة 
25شوال 1444هـ
 15 مايو 2023م

تقرير/عبدالملك المساوى

تفقد نائب مدير شرطة المديرية الرائد احمد يحيى الجرموزي ومعه عضواللجنة الفرعية احمد الملصي سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة في كل من مركز الثوره بالميدان مركز بني بعيث مركز ابوبكر بجمعة حمير واشادوا بالجهود المبذولة لتوفير الانظباط وتوفير الأجواء الهادئة للطلاب.. 

الى ذاك اطلعوا على سير الانشطة الصيفية في المركز الصيفي بالجعريرة مخلاف السمل واستمعوا من إدارة المركز إلى شرح حول البرامج العلمية والأنشطة الثقافية والرياضية التي يتم تنفيذها.

وأكدوا الحرص على مساندة جهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية؛ لضمان إنجاحها، وتحقيق الأهداف المنشودة..حاثين الطلاب على الاستفادة المثلى من الدورات في المركز الصيفي.

ومن الزيارات التي تمت يوم امس زيارة الشيخ محمد حسين الشريفي الى مدرسة الزهراء بعزلة حويز،حيث وقدم  للطلاب والطالبات هناك عدد من الدفاتر  تحفيز وتشجيعا لهم على الإبداع في التحصيل الدراسي في تعلم وحفظ القرآن الكريم وعلومه،وتنمية مهاراتهم في المجالات الابداعية التي تتضمنها انشطة الدورات الصيفية هذا العام.

واشار الشيخ الشريفي  إلى أن هذه والزيارة  المبادرة تأتي  للمساهمة في تشجيع وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية بالمديرية لخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة والثقافة القرآنية.

من جهته تفقد   عضو اللجنة الفرعية رئيس قسم الرقابة أحمد الملصي ،يوم امس سير الاختبارات بمركز القدم ، واطلاع ايضا على انشطة المركز الصيفي في الفجرة بالأتام  - واشار الى اهمية الدورات الصيفية في تسليح الجيل بالثقافة القرآنية وتجاوز المضلين وفبركاتهم الإعلامية التي تعكس شدة امتعاضهم من المدارس الصيفية لمالها من اثر بالغ في اعداد قادر على مواجهة مشاريع الأعداء الهدامة..

وفي سياق متصل أقيمت وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطينى في مركز الرحة الصيفي بلادالريمي. شارك فيها مدير مدرسة الراحة وطلاب ومعلمي المركز الصيفي ورئيس المركز الاختباري للشهادة الاساسية في المدرسة والملاحضين ندد المشاركون في الوقفة بالاعتداءت الاسرائيلة على احرار المقاومة الفلسطينية في غزة، مؤكدين تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسيطني ومقاومته الباسلة للصهاينة المحتلين الغاصبين للمقدسات الإسلامية - جاء ذلك بيان صادر عن الوقفة تلاه المجاهد احمد المهدي ثقافي العقد العالى.