فعالية خطابية لمكتبي الأوقاف والإرشاد بمديرية عتمة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

فعالية خطابية لمكتبي الأوقاف والإرشاد بمديرية عتمة  احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف
عتمة برس
6 ربيع الأول 1446هـ
 9 سبتمبر 2024م

نظم.فرعا مكتبي هيئة الأوقاف والإرشاد بمديرية عتمة محافظة ذمار .زصباح اليوم فعالية خطابة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري وقيادات تنفيذية وتعبوية وشخصيات اجتماعية وخطباء المدارس ومكلفي الاوقاف ، اعتبر مدير مكتب هيئة الاوقاف بالمديرية القاضي عبدالرحمن الجرموزي ، الزخم الجماهيري والشعبي والتهيئة والتحضير للاحتفال بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم تجسيدا لارتباط الشعب اليمني بالنبي الكريم وآل بيته وأعلام الهدى.

وقال" إن إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، رسالة عظيمة ومقدسة لنعلن للعالم أنه مهما سعى الأعداء لإبعادنا عن رسول الله، لن يستطيعوا وسنبقى على نهجه".

وأوضح أنَّ حب الرسول الأعظم، جرى في أوردة وشرايين أهل اليمن، وصار مُرتبطاً بكيانهم الذاتي، وموثّقاً في موروثهم الديني والثقافي، وصار كل بيت في اليمن لايكاد يخلو من اسم محمد، وكل لسان لايبخل بذكر محمد صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله، في كل المجالس والمواقف واللحظات والمناسبات والمقامات.
داعيا أبنا عتمة إلى المشاركة الواسعة والغير مسبوقة في الفعاليات المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول.

فيما أشار. مدير فرع الارشاد رشاد الفقيه إلى عظمة هذه المناسبة الدينية وعظمة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم وما يحتله من مكانة في قلوب أبناء اليمن المتمسكين.

ولفت إلى أن أحفاد الأنصا يعيدون أمجاد الأمة وتاريخ حضارتها وأصبحوا في خط المواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني ويقودون المواجهة نصرة لغزة في ظل صمت الشعوب وتواطؤ الحكام.. 
مؤكدا اقتداء أهل الحكمة والإيمان بالرسول الأعظم في جهاده وتحرّكه لمقارعة الطغاة والمستكبرين.

من جانبه تطرق نائب مدير فرع مكتب الارشاد ابوطارق الحميري الى دور  خطباء المساجد في إبراز السيرة المُحمدية وفضح أصوات الفتنة والتضليل التي ترى من الإحتفال بذكرى المولد النبوي بدعة ، في الوقت الذي تُحيي فيه مناسبات ما أنزل الله بها من سُلطان . 

وعبر عن الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى النبي الخاتم والرحمة المهداة والسراج والمنير والاهتداء بهديه صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه ونهج آل البيت وأعلام الهدى ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة.

واكت جميع الكلمات علىمضاعفة الجهودد في مجالات التعبئة العامة وتسخير كل الامكانيات في انجاح فعاليات وانشطة المديرية والحضور لمشرف في الفعالية الكبرى بذمار يوم 12 ربيع الاول بمشيئة اللع تعالى.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782