ندوة ثقافية لمكتب التربية في مديرية عتمة بذكرى المولد النبوي الشريف

ندوة ثقافية لمكتب التربية في مديرية عتمة بذكرى المولد النبوي الشريف
عتمة برس
4 ربيع 1446هـ - 
7 / 9 / 2024م 
/عبدالملك المساوى

نُظم مكتب التربية والتعليم بمديريةعتمة صباح اليوم ، في أجواء روحانية مُحمدية ، ندوة ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الندوة اشار مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي إلى أهمية هذه المناسبة الغالية في تعزيز الوعي الإيماني وترسخ الثقافة القرآنية في نفوس الأجيال  والمجتمع والأمة .

ولفت الى دور التربويين في إبراز السيرة المُحمدية وفضح أصوات الفتنة والتضليل التي ترى من الإحتفال بذكرى المولد النبوي بدعة ، في الوقت الذي تُحيي فيه مناسبات ما أنزل الله بها من سُلطان . 

وحث على الحشد الكبير للمسيرة الضوئية التي ستنطلق  مساء الإثنين القادم..  والاستمرار بمضاعفة الجهود للتحضير والتحشيد الغير مسبوق للمشاركة في الفعالية المركزية في 12 ربيع الأول في مركز المحافظة باذن الله تعالى.

فيما اكد الناشط الثقافي رياض الخطري أهمية ذكرى المولد النبوي الشريف في تجسيد الولاء للرسول الأعظم والارتباط به وبنهجه القويم .. مستعرضا جانبا من السيرة النبوية والمحطات العظيمة لرسول البشرية وقائد الأمة الذي جعله الله نورا ومنقذا للبشرية من ظلمات الكفر والضلال.. 

من جانبه اشار مدير مكتب التربية بالمديرية محمد شمس الدين  إلى ضرورة تكريس قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأعظم في نفوس الأجيال، والسير على النهج والسيرة المحمدية.

واكد أنَّ الشريحة التربوية والطلابية ستظل في مُقدمة الصفوف المتأسية والمُحتفلة بذكرى مولد رسول رب العالمين تثقيفاً و تنظيماً وتحشيداً وحضوراً على كل المستويات .

من جانبه اشار مدير فرع مكتب الارشاد رشاد الفقيه الى أن تعظيم وتقديس الرسول الأعظم  هي شعيرة من شعائر الله، ومن أهم عوامل العزة والنصر والتمكين لأبناء الأمة وأن التمسك بالقرآن والنبي هما السبيل لفلاح الأمة ونجاحها  ونصرها وعزتها وقوتها .

واشاد بتفاعل القطاع التربوي الغير مسبوق في مختلف الانشطة والفعاليات المحمدية المتنوعة.. داعيا الى تتويجه ذلك بالحضور الكبير والمشرف في الفعالية المركزية في المحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول الجاري.

تخلل الندوة بحضور مدرا فرعوع، الأشغال أحمد صلاح والإقتصاد والصناعة والإستثمار بشير يفاعة والشباب والرياضة عبدالحميد الحوادث قصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782