قيادات من التعبئة العامة بمديريات محافظة ذمار يزورون المتظررين جراء الامطار في وصاب السافل

عدد من قيادات التعبئة العامة بمديريات محافظة ذمار يزورون المتظررين جراء الامطار  في وصاب السافل

عتمة برس
7 ربيع الاول 1446هـ -
10/ 10 / 2024م
عبدالملك المساوى
 
بتوجية من مسئول التعبئة العامة بمحافظة ذمار المجاهد احمد الظوراني نفذت مكاتب التعبئة العامة في عدد من مديريات المحافظة خلال هذا الاسبوع استنفار عام لنقل وتوزيع مواد غذائية  للسكان المتظررين من سيول اللمطار الغزيرة في مناطق الجرف بعزلة بني موسى في وصاب السافل بمحافظة ذمار.

وكان مسؤول التعبئة بمحافظة ذمار أحمد الضوراني، قد تحرك فور حصول الكارثة الى المناطق المنكوبة في وصاب السافل ، واطلع على حجم الخسائر في الأرواح والمنازل والممتلكات والبنية التحتية نتيجة الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة التي شهدتها المنطقة.

وأوضح انه وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية تم عمل المعالجات الطارئة وفتح الطرق وإنقاذ وإسعاف الجرحى والمصابين وتوزيع مواد اغاثية وسلات غذائة للمتظررين.

وفي هذا السياق اوضح مسئول التعبئة العامة بمديرية عتمة ابوشرف المحاقري انه تم التحرك من المديرية ومعه مدير فرع مكتب الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء بالمديريه ابو اشرف المشرقي والمجاهد ابونظال اللبثي وابوعلي السماوي حيث قاموا بنقل مواد غدائية من المحافظة وتوزيعها على الاسر المتظررة في تلك المناطق ومواساة أسر المتوفين والمصابين  .

وأشاد الجميع  بدور جمعية الهلال الأحمر والهيئة العامة للزكاة في تقديم 500 ألف ريال لكل أسرة متوفي، وتقديم 300 سلة غذائية للأسر المتضررة، والمساعدات الطارئة لكافة المواطنين المتضررين.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782