السلطة القضائية بمديرية عتمة تحتفي بذكرى المولد النبوي

السلطة القضائية بمديرية عتمة تحتفي بذكرى المولد النبوي

عتمة - برس
08 ربيع الأول 1446هـ
11 سبتمبر 2024م
/عبدالملك المساوى

نظمت محكمة ونيابة مديرية عتمة بمحافظة ذمار ، اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومدير شرطة المديرية المقدم احمد يحيى الجرموزي ،اكد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ،أن مولده صلى الله عليه وآله وسلم، مولد خير ونعمة وبركة ورحمة للعالمين، مشيرا إلى أن احياء هذه المناسبة الدينية الجليلة هو لإحياء الإسلام المحمدي القرآني الذي شوهه المشوهون وليعود إلينا روح رسوله الله وجهاده وصبره وسلوكه..

ونوه بأهمية استنفار كل الجهود ، وتحشيد جميع شرائح المُجتمع للمشاركة الكبيرة في الفعالية المركزية بساحة الرسول الأعظم بمركز المحافظة يوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالى، بصورة غير مسبوقة .

واشار رئيس نيابة عتمة القاضي محمد اليمني  ، إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة هو إحياء للقيم المحمدية، وتعبير عن ارتباط الأمة برسولها الكريم -
وعلاقته مع أهل اليمن، الذين تصدروا راية الدفاع عن الدين الإسلامي والرسول الأعظم، وقدموا التضحيات مع آل البيت وأعلام الهدى عليهم السلام .

بدوره اعتبر رئيس قلم التوثيق بمحكمة عتمة القاضي مهدي النهاري الاحتفال بذكرى المولد النبوي، فرصة لاستلهام الدروس من منهج وسيرة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- وتجسيدها على الواقع في كافة المجالات.

واشار الى ان ذكرى المولد النبوي محطة لتجديد العهد والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى.. داعياً إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية يوم الاحد القادم الثاني عشر من ربيع الأول.

فيما اكد مدير فرع مكتب الارشاد رشاد الفقيه ضرورة التمسك بالنهج المحمدي باعتباره السبيل الوحيد للحفاظ على الهوية الإيمانية وإفشال مؤامرات الأعداء التي تستهدف الأمة ومقدساتها الإسلامية.

وحث على مواكبة مسار دورات التدريب العسكرية المفتوحة ، والخروج في مسيرة الجُمعة لنُصرة الشعب الفلسطيني، باعتبار ذلك عملاً جهادياً وتحركاً مسئولاً .

تخللت الفعالية، التي حضرها عدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة القظائية والمحامين وامناء المكتبات والشخصيات الاجتماعية ، زوامل وبرعة شعبية و قصيدتين شعرية للشعارين جمال غلاب والشيخ قائد ظلمان  عبِّرتا عن المناسبة.
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782