فعالية ثقافية لمكاتب : هيئة الزكاة والاقتصاد والصناعة ،والوحدة الاجتماعية بمديرية عتمة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

فعالية ثقافية لمكاتب : هيئة الزكاة والاقتصاد والصناعة ،والوحدة الاجتماعية بمديرية عتمة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

عتمة برس
7 ربيع الأول 1446هـ
10 سبتمبر 2024م
/عبدالملك المساوى

نظمت مكاتب : هيئة الزكاة. والاقتصاد والصناعة والاستثمار ؛ الوحدة الاجتماعية بمديرية عتمة، صباح اليوم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مسئول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري والشيخ عصام السمحي وقيادات تنفيذية وتعبوية وتربوية وشخصيات اجتماعية وأمنأ الزكاة بالمديرية ؛أشار مدير هيئة الزكاة بالمديرية يونس القدمة إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف مولد النور والهداية والخروج من ظلمات الجهل والتخلف والعبودية لغير الله إلى نور الإسلام والحرية.

ولفت إلى أن أحفاد الأنصا يعيدون أمجاد الأمة وتاريخ حضارتها وأصبحوا في خط المواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني ويقودون المواجهة نصرة لغزة في ظل صمت الشعوب وتواطؤ الحكام..

فيما أكد مسئول الوحدة الاجتماعية احمد عبده النشم  أن مولده صلى الله عليه وآله وسلم، مولد خير ونعمة وبركة ورحمة للعالمين، مشيرا إلى أن احياء هذه المناسبة الدينية الجليلة هو لإحياء الإسلام المحمدي القرآني الذي شوهه المشوهون وليعود إلينا روح رسوله الله وجهاده وصبره وسلوكه.

من جانبه أوضح مدير فرع  مكتب لاقتصاد والصناعة والاستثمار بشير يفاعة ، أن الاحتفال بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين أهم موروث الأمة الديني والثقافي، كما أنه تعبير عن الشكر والامتنان لله تعالى على هذه النعمة التي بها هدى الناس أجمعين.
مشيرا إلى أن يوم الـ 12 ربيع الأول سيكون شاهدا على عظمة رسول الله في نفوس أبناء الشعب اليمني.

تخلل الفعالية اناشيد واذكار نبوية للمنشد محمد سعيد المصنف وقصيدة شعرية للشاعر ابومرهب المجنحي.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782