*مسيرة ضوئية في مديرية عتمة ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف*

*مسيرة ضوئية في مديرية عتمة ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف*

عتمة برس
6ربيع الأول 1446هـ
9سبتمبر 2024
/عبدالملك المساوي

شهدت مديرية عتمة بمحافظة بذمار ، مساء  اليوم الاثنين ، مسيرة ضوئية لمئات السيارات والدرجات النارية المزينة بالأضواء الخضراء البهية ،حيث انطلقت المسيرة من جبل برة بسماه إلى روضة الشهداء بمركز المديرية ، صادحة على متنها مكبرات الصوت ، بالأناشيد والموشحات الخاصة بالمنلسبة ، تعبيرا عن الفرح والابتهاج بذكرى مولده الشريف.

وفي العرض الذي شارك فيه قيادات محلية وتنفيذية وتعبوية وتربيوية ومشايخ وشخصيات اجتماعية ومن مختلف شرائح المجتمع، اوضح مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي أن المسيرة الضوئية تأتي في إطار مظاهر إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ، وتجسيد حفاوة الاستقبال لهذه الذكرى العظيمة ، داعيا إلىتتويج هذا التفاعل والحضور بالمشاركة الواسعة والاحتشاد المشرف إلى ساحة الفعالية الكبرى بذمار الاحد القادم بإذن الله تعالى.

فيما عبر مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ، عن بالغ الشكر وعظيم التقدير والعرفان لكل المشاركين في العرض ، داعيا أبناء المديرية للمشاركة الواسعة والاحتشاد الكبير في ساحة الاحتفال المركزية.. بذمار 12 ربيع الاول.

وعبر المشاركون عن سعادتهم الغامرة بهذه المناسبة التي يتذكر فيها أبناء الأمة ولادة أعظم قائد عرفته البشرية، الذي جعله الله هادياً ومبشراً ونذيراً، وأخرج الأمة من ظلمات الجهل إلى نور المعرفة.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782