فعالية ثقافية بمدرسة الفتح بشعوب غيلان ولقاء تحضيري بعزلة الهادلة بذكرى المولد النبوي الشريف.

فعالية ثقافية بمدرسة الفتح بشعوب غيلان ولقاء تحضيري بعزلة الهادلة بذكرى المولد النبوي الشريف.

عتمة برس:
30/ صفر‏/ 1446  
3 سبتمبر 2024م 
/عبدالملك المساوى

نظم القطاع التربوي وابناء المجتمع المحلي بعزلة الشعوب في مخلاف بني بحر مديرية عتمة صباح اليوم فعالية ثقافية تحضيرية لمناسبة المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ

وفي الفعالية بمدرسة الفتح بالجرندة ، بحضور مدير مكتب هيئة الزكاة بالمديرية المجاهد ابوحمزة القدمة ، القى رئيس اللجنة التحضيريه بمخلاف بني بحر الشيخ عصام السمحي كلمة أشار في مضامينها إلى دلالات إحياء ذكرى مولد رسول رب العالمين محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم ، وأهمية اغتنام المناسبة كمحطة إيمانية وتعبوية لتعزيز الإرتباط بخاتم الأنبياء والمُرسلين ، والتأسي به قولاً وعملاً ، من خلال جهادنا وإحساننا ، وتكافلنا ، وتمسكنا بالأخلاق المحمدية ، وإظهارنا لمظاهر الإحتفال والتزيين على كل المستويات ، والجهوزية التامة للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بمركز المحافظة في الثاني عشر من ربيع أول القادم ، لرسم لوحة مُحمدية تجدد الولاء لرسول الرحمة المُهداة محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم .

من جانبه مدير مكتب التعبئة مصطفى الرضي اشار إلى تزامن الاحتفاء بالمولد النبوي لهذا العام مع معركة طوفان الأقصى والمواجهة مع العدو الصهيوني والامريكي ولفت إلى أهمية استحضار شخصية النبي ونهجه القرآني والاقتداء به والسير على نهجه في مواجهة الطغاة والمستكبرين ..

ونوه بضرورة تكاتف الجهود التربوية والمجتمعية والتحشيد غير المسبوق في لحضور الفعالية المركزية يوم 12 ربيع الاول بمشيئة الله تعالى.

وكان العقيد عبدالعزيز المساوى  قد القى كلمة ترحيبية تطرق فيها الى أهمية المناسبة الدينية الجليلة التي يتشرف بأحيائها كل مؤمن حر لتأكيد التمسك بالرحمة المهداة بديلا عن تلك الرموز التي كان يسعى الغرب إلى جعلها قدوات ومنارات يقودون بها الشعوب إلى المصير المجهول..

واشار إلى أن الموقوف المشرف لأهل الحكمة والإيمان مع غزة تحت قيادة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي أكبر شاهد ودليل على التزامهم بالأوامر الإلهية والتوجيهات المحمدية والتفافهم حول أعلام الهدى... مؤكدا ستعداد ابناء عزلة الشعوب  للحضور الغير مسبوق والمشاركة في الفعالية الكبرى يوم 12 ربيع الاول بذمار.

فيما القى مدير مدرسة الفتح الاستاذ محمد ناصر غيلان بحضور الشيخ صادق احمد غيلان والمجاهد ابوجبريل غيلان وامناء وعقال وشخصيات اجتماعية ومنتسبو القطاع التربوي في العزلة وجمع من المواطنين؛ كلمة اكد فيها استعداد القطاع التربوي والمجتمع عموما للاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع أول القادم  .

وفي  اللقاء التحضيري الذي عقد في فترة مابعد الظهر بعزلة الهادلة بحضور مدير مكتب هيئة الزكاة بالمديرية ابوحمزة القدمة؛ القيت كلمات من قبل الشيخ عصام السمحي ومدير مكتب التعبئة مصطفى الرضي والمجاهد ابو عمار اللكيمي وابوجبريل غيلان اكدت في مجملها ، أهمية الاحتفال بهذه المناسبة وتجسيد مكانة الرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله والاقتداء بسيد البشرية، و تعزيز الولاء للرسول الأعظم. والاقتداء به قولا وعملا.. ، مؤكدين أهمية مضاعفة جهود التحشيد للحضور والاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الاول القادم بمشيئة الله تعالى.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782