*فعالية ثقافية مركزية لمخلاف سماه في مديرية عتمة بذكرى المولد النبوي الشريف*

*فعالية ثقافية مركزية لمخلاف سماه في مديرية عتمة بذكرى المولد النبوي الشريف*

عتمة -برس
30صفر 1446هـ -
3 / 9 / 2024م
/عبدالملك المساوى

نظم ابناء مخلاف سماه بمديرية عتمة بعد ظهر اليوم ، فعالية ثقافية مركزية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بديوان الشيخ جمال صلاح ،  اكد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم، تجديد للعهد والارتباط بمعلم البشرية الأول ومخرجها من الظلمات إلى النور والسير على نهجه والاقتداء به قولا وعملا.

وتطرقا إلى الدور السلبي والتآمري للأنظمة العربية المطبعة، وكل الفئات التي تستهدف إحياء ميلاد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - وانخراطها في مختلف المشاريع العدائية التي تستهدف الأمة ورموزها ومقدساتها؛ خدمة لأمريكا واسرائيل.

وأكد على أهمية التهيئة والتحضير والتجهيز المُسبق ، واستنفار كل الجهود والطاقات وتوسيع دائرة أنشطة الإحتفال بالمناسبة على كل المستويات ، واتخاذ كآفة التدابير الكفيلة لتجهيز السيارات ، وتحشيد المجتمع للمشاركة الكبيرة في الفعالية المركزية بمركز المحافظة في الـ 12 من شهر ربيع أول القادم بمشيئة الله تعالى ، بصورة غير مسبوقة .

من جانبه مدير هيئة الاوقاف بالمديريه القاضي عبدالرحمن الجرموزي اكد أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة بما يعزز الهوية الإيمانية والارتباط بخاتم الأنبياء والمرسلين، والسير على نهجه والاقتداء به صلوات الله عليه وآله.

وحث على المشاركة الفاعلة في برامج وأنشطة إحياء هذه المناسبة الجليلة والتحضير الجيد للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية 12 ربيع الاول بمشيئة الله تعالى.

فيما اعتبر الشيخ جمال صلاح  الاحتفاء برسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم- تأكيداً متجدداً للولاء وتصدياً لكل المحاولات الشيطانية الهادفة إلى الانتقاص من مكانته في القلوب، ومناسبة إيمانية ودينية جليلة لتعزيز الارتباط به وبالمنهج الإلهي.

ودعا ابناء مخلاف سماه جميعا الى مضاعفة الجهودد في مجالات التعبئة العامة وتسخير كل الامكانيات في انجاح فعاليات وانشطة المولد الشريف والمشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى يوم 12 ربيع اول القادم .

بدوره استعرض مسؤول التعبئة العامة بمخلاف سماه ابوسليمان القادري في كلمته جوانب من سيرة خاتم الأنبياء وسيد المرسلين والقيم والأخلاق والمبادئ التي جاء بها.

واكد على اهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية بالمخلاف، وتكثيف المظاهر الإحتفالية على كل المستويات ، والتحضير الجيد بما يضمن المشاركة الكبيرة في الفعالية المركزية بساحة الرسول الأعظم، في الـ 12 من شهر ربيع أول القادم، بمشيئة الله تعالى.

حضر الفعالية رئيس لجنة الخدمات احمدحميد ومدرا فروع مكاتب ؛الاشغال أحمد صلاح والصحة سمير الذاهبي والزراعة عزيز صلاح والتلاحم القبلي عبده محمد صلاح ومسؤلي التعبئة بالعزل وامناء وعقال وأعيان وتربويين وحشد غفير.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782