مسيرة حاشدة في مديرية عتمة بعنوان “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والاقصى"

مسيرة حاشدة في مديرية عتمة  بعنوان “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والاقصى"

عتمة -برس:
1ربيع الاول/ 1446  
4 سبتمبر 2024م 
/عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار ، صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة إسنادا لفلسطين تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وفي المسيرة التي حضرها مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري وقيادات تنفيذية وتعبوية وشخصيات اجتماعية ومنتسبو القطاع التربوي رفع المشاركون رايات الحرية والعلمين اليمني والفلسطيني، مجددين تأكيدهم على مواصلة مسار نصرة غزة والتمسك بقضايا الأمة وعدم التفريط في مقدساتها.

وأكد ابناء عتمة الاستمرار في الخروج الأسبوعي حتى النصر بإذن الله، مجددين العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في ذكرى مولده وأنهم لن يتركوا الجهاد ولن يتركوا فلسطين وغزة، وسيدافعون عن مسراه وسيبقون ثابتون على الموقف الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وبارك بيان صدر عن المسيرة رتله المحامي  الحقوقي يونس المحاقري الانتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة اليمنية والتي نكلت بالأعداء في البحر، والتي هزمت الأمريكيين وجعلت جزأ كبيرا من بحارنا خارج الهيمنة الأمريكية، مؤكدين أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة.

وندد اليان بحرب الإبادة الصهيوني والحصار المفروض على غزة منذ 12 شهرا بمشاركة أمريكية، مستنكرين الصمت العالمي المعيب والتخاذل العربي المخزي.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، والاقتداء بالرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي كان سيد المجاهدين، فلا كرامة ولا ازدهار لهذه الأمة إلا بالجهاد.

وجدّدَ البيان، التفويض المُطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها في إطار ردع العدو الصهيوني.

وحث البيان، على تعزيز مسار دورات التدريب العسكرية المفتوحة ، ومواكبة المُقاطعة الإقتصادية للأعداء،، وتكثيف  الاستعدادت الجارية للمشاركة الجماهيرية الواسعة في الفعالية الكبرى للمولد النبوي الشريف عليه وآله ازكى الصلاة واتم التسليم.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782