فعالية ثقافية في عزلة الحوادث بمديرية عتمة في إطار إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف *

 فعالية ثقافية في عزلة الحوادث بمديرية عتمة في إطار إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف *

عت برس
29صفر 1446هـ -
2/ 9 / 2024م
/عبدالملك المساوى

نظم ابناء عزلة الحوادث في مخلاف بني بحر بمديرية عتمة بعد ظهر اليزم  فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية ابوشرف المحاقري ومدير هيئة الزكاة بالمديرية المجاهد ابوحمزه القدمة ؛ أوضح مسؤول الوحدة الاجتماعية ابومختار النشم  أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم، تجديد للعهد والارتباط بمعلم البشرية الأول ومخرجها من الظلمات إلى النور والسير على نهجه والاقتداء به قولا وعملا.

وتطرقا إلى الدور السلبي والتآمري للأنظمة العربية المطبعة، وكل الفئات التي تستهدف إحياء ميلاد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - وانخراطها في مختلف المشاريع العدائية التي تستهدف الأمة ورموزها ومقدساتها؛ خدمة لأمريكا واسرائيل.

وحث ابناء العزله على التحضير الجيد والإستعداد للمشاركة الواسعة والمشرفة في الفعالية المركزية بمركز المحافظة ، في الـ 12 من شهر ربيع أول القادم ،

من جانبه أشار الشيخ عصام السمحي  إلى ما يتضمنه الاحتفال بالمولد النبوي من معان وما تمثله هذه الذكرى في نفوس الأمة الإسلامية عموما والشعب اليمني الذي يخوض تحديات مواجهة العدوان والحصار، مؤكدا التمسك بنهج الأجداد الذين ناصروا رسول الله منذ فجر الإسلام.

وحث ابناء مخلاف بني بحر  على تضافر الجهود الرسمية والشعبية ، وتكثيف مظاهر الإحتفال بالمناسبة على كل المستويات ،  والتحضير الجيد والإستعداد للمشاركة الوالواسعة والمشرفة بشكل كنظم  في الفعالية المركزية بمركز المحافظة ، في الـ 12 من شهر ربيع أول القادم ، بمشيئة الله تعالى.

فيما اشار مسؤول التعبئة العامة بالمخلاف ابومصطفى الرضي إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي ، وأسبقية الأنصار بمُناصرة رسول الله ، الذين نصروه يوم أن خذله المجتمع القُرشي ،

واعتبر الاحتفاء بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم محطة للحفاظ على الهوية الإيمانية وإفشال مؤامرات الأعداء التي تستهدف الأمة ومقدساتها الإسلامية وفصل الأمة عن القرآن الكريم والرسول صلى الله عليه وآله وسلم وما جاء به من قيم ومبادئ عظيمة وسامية.

ونوه بأهمية تكامل وتضافر وتعزيز جهود التحشيد الرسمي والشعبي  ، للمشاركة الواسعة والمُشرّفة في الفعالية المركزية ، يوم الأربعاء القادم ، بمركز المحافظة بمشيئة الله تعالى .

تخلل الفعالية بحضور مديرا فرعي مكتبي الثقافة عبدالملك المساوى والشباب عبدالحميد الحوادث والشيخ عادل الحوادث  ومسؤؤل التعبئة بالعزلة ابومحمد الحوادث والتربويين والعقال وحشد غفير...قصيدة شعرية للشاعر المبدع بسام عبدالله سعيد الحوادث عبرت عن المناسبة العطرة.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782