*تواصل الزيارات الرسمية والمُجتمعية للمدارس الصيفية بمديرية عتمة*

*تواصل الزيارات الرسمية والمُجتمعية للمدارس الصيفية بمديرية عتمة* 

عتمة برس - خاص 
18شوال 1445هـ
27 / 4 / 2024م 

تقـ ير ــر : عبدالملك المساوى

تشهد المدارس والمراكز الصيفية بمديرية عتمة  زيارات رسمية ومُجتمعية مُكثفة لنيل شرف المُشاركة في تتويج عوامل نجاح الأنشطة الصيفية وتعزيز مستوى الإقبال الطلابي للعام 1445هـ ، تحت شعار “ *علـمٌ وجهـاد* “.

اطلع مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومعه مدير مكتب التربية بالمديرية محمد شمس الدين ومدير ادارة التعليم بمكتب التربية يحيى الحياني اليوم على سير انشطة وبرامج الدورات الصيفية في المراكز الصيفية : الشهيد ابو شاهر بالثلوث،والصماد بالأحد، والشهيد القائد بمركز المديرية

وخلال الزيارات بحضور رئيس قسم  الرقابة والتفتيش بكمتب التربية احمد الملصي والموارد البشرية نجيب سعدان وعدد من الوجهات والشخصيتت الاجتماعية، أشار الزائرون ، إلى أنَّ الإقبال الطلابي الواسع على المدارس الصيفية يُعتبر رسالة إعتصام بحبل الله، يبعثها الأجيال والمعلمون والآباء للداخل والخارج، في بناء جيل مُستنير بهدى الله، ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف .

وأكدوا على أهمية الدفع بالأبناء للإلتحاق بالمدارس الصيفية ، والاسهام في دعم المدارس الصيفية من خلال المبادرات المجتمعية لتحفيز الطلاب هلى الابداع والتميز ..  

كما حثوا الادارات المدرسية والمعلمين على توسيع دائرة الأنشطة الصيفية لتشمل الأنشطة الثقافية والخطابية والعلمية والرياضية والزراعية والصحية والمهارات الحياتية التي تعود بالفائدة على الأبناء والأُسرة والمُجتمع .

واستمعوا من القائمين على الدورات الصيفية إلى شرح مُفصل عن الجهود المبذولة في سبيل فتح المدارس ومستوى إقبال الطلاب .

فيما اطلع مدير شرطة مديرية عتمة المقدم احمد عبدالولي البحري ومدير فرع مكتب الزراعة عزيز صلاح ومعهم الامين عبدالجليل المصنف وعلي عبدالله حسين على سير الانشطة الصيفية بمركزي الإمام علي والإمام زيد بيفاعة ومركز الشهيد القائد بمركز المديرية تحت شعار “ *علـمٌ وجهـاد* “

تخلل الزيارت الاطلاع على توزيع المنهج الصيفي ، والإطلاع على نماذج من الإبداعات الطلابية التي عكست مستوى الفائدة والمهارات والمعارف المُكتسبة .

وبالمثل تتواصل بعموم المدارس الصيفية الزيارات التفقدية والإشرافية بمشاركة رسمية ومجتمعية واسعة جسدت تنامي الوعي الشعبي بأهمية استمرارية وديمومة العملية التعليمية من المَهد الى اللحد

 #قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782