مسيرة جماهيرة حاشدة في مديرية عتمة نصرة لعزة

مسيرة جماهيرة حاشدة في مديرية عتمة نصرة لعزة
26ابريل 2024
17شوال 1445

خرجت في مديرية عتمة بمحافظة ذمار  ، صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار).

وفي المسيرة التي تقدمها مدير عام المديرية عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول شعبة التعبئة العامة بالمديرية  مطهر المحاقري رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية والبراءة من أعداء الله ، مرددين الشعارات والهتافات المنددة بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني وما تقابل به من صمت دولي وتخاذل عربي إسلامي.

وحيا بيان صادر عن المسيرات تلاه مدير فرع هيئة الأوقاف القاضي عبدالرحمن الجرموزي الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، مباركا للقوات المسلحة اليمنية عملياتها المستمرة والفعالة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس،، داعيا إلى المزيد من تلك الضربات المنكلة بالعدو.

وشدد البيان على أهمية الاستمرار في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات.

وأكد استمرار الحشد والتعبئة العامة بزخم كبير.. استعدادا لخوض أي معركة قادمة، مجددا المطالبة بفتح ممرات آمنة تسمح بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب الشعب الفلسطيني..

كما بارك العمليات المتواصلة للمجاهدين داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين، وحركات المقاومة في لبنان والعراق.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية لما لذلك من تأثير على كيان العدو الصهيوني.


تخلل المسيرة التي حضرها قيادات محلية وتنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية قصيدة للشاعر ابو مرهب المجنحي.