زيارات تفقدية للمدارس والدورات الصيفية بمديرية عتمة

زيارات تفقدية للمدارس والدورات الصيفية بمديرية عتمة

عتمة برس
12 شوال 1445هـ
21 ابريل 2024
/عبدالملك المساوى

شهدت المدارس والمراكز الصيفية بمديرية عتمة بمحافظة ذمار  صباح اليوم الأحد زيارات تفقدية مكثفة للإطلاع على سير البرامج والأنشطة الصيفية ومستوى الإقبال لهذا العام تحت شعار "علم وجهاد"

حيت تفقد مدير عام المديرية المهندس عبد.المؤمن الجرموزي ومعه رئيس نيابة عتمة القاضي محمد المطري اليوم
أنشطة الدورات الصيفية بمدرستي الزهراء بالحوادث والصماد بعسوة بني سويد.

وخلال الزيارة معه مسؤول الوحدة الاجتماعية احمد عبده النشم ومسؤول المبادرات. المجتمعية عبدالناصر الشماع والموارد البشرية بالتربية نجيب سعدان  استمع الجرموزي من مديري المركزين فيصل اليمني واحمد السويدي  إلى شرح عن سير تنفيذ الأنشطة والبرامج ومستوى إقبال وانتظام الطلاب.

وأشار الجرموزي إلى أهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات وإبداعات
النشء والطلاب في مختلف المجالات.

وتطرق الى المسؤوليات والموجهات التي أشار إليها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في كلمته أمس خلال تدشين هذه الدورات .. مؤكدا أن الأبناء والبنات أمانة في عنق الجميع وينبغي المسارعة لتسجيلهم في المدارس الصيفية.

وحث أولياء أمور الطلاب على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات الصيفية لتعليمهم القرآن الكريم والعلوم الدينية النافعة وتنمية مواهبهم وقدراتهم في ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والإنشاد والإبداعات المتنوعة.

وفي ذات السياق تفقد مسؤول التعبئة العامة شرف المحاقري ومدير فرع مكتب الارشاد رساد الفقيه سير أنشطة المدارس الصيفية بمراكز عزلة المقنزعة مخلاف حمير. 

وخلال الزيارة التي حضرها رئيس قسم الرقابه بالتربيه احمد الملصي ومسؤو التعبئة العامة بمخلاف حمير ابوحسين الشريفي استمع المحاقري من القائمين الى شرح عن أنشطة المراكز الصيفية المزارة ومستوى إقبال الطلاب.

الى ذلك نفذ مدير فرع مكتب هيئة الاوقاف القاضي عبد الرحمن الجرموزي صباح اليوم الأحد زيارات تفقدية لمدارس " الصرخة بيدهل" الشهيد ابو الزهراء برصب" والرسول الاعظم بالعراصم بمخلاف سماهِ

وعلى نفس الصعيد اطلع مدير فرع مكتب الزراعة عزيز صلاح و مسؤول التعبئة العامة بسماه ابو سليمان القادري والثقافي ابو حيدر صلاح على سيير الانشطة الصيفية في مدرسة الوادي الاخضر بخبش ومركز الامام علي في قرية باله عزلة المطبابة والمركز الصيفي بمدرسة 22 مايو بالصرم في عزلة الصفاء مخلاف سماه.

فيما تفقد مسؤول الوحدة المالية علي لهفان سير الانشطة الصيفية بمركز السيد القائد بمركز المديرية.

ونوه الزوار باهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالدورات الصيفية والحرص على إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها في بناء جيل متسلح بالعلم وثقافة القرآن الكريم.

واكدوا  على تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لإرساء مقومات النجاح .. ليكون عاماً حافلاً بالأنشطة الصيفية التي من شأنها أن تُحقق نهضة معرفية وعلمية وثقافية وجهادية شاملة .


.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782