مسيرة ووقفات بمديرية عتمة دعماً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية

مسيرة ووقفات بمديرية عتمة دعماً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية
عتمة -برس
25 جمادى الأولى 1445هـ
 الموافق 08 ديسمبر 2023
/عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم مسيرات ووقفات تضامنية نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وفي المسيرة التي جابت منطقة الثلوث بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومديرا مكتبي الارشاد رشاد الفقيه والصحة سمير الذاهبي  وكذلك في الوقفات بمركز المديرية وفي عدد من القرى والعزل ، ردد المشاركون الشعارات المُنددة بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة ، في ظل صمت وتواطؤ المجتمع الدولي .

واعتبروا الوقوف الى جانب المقاومة الفلسطينية في غزة واجباً دينياً وعروبياً وقومياً وإنسانياً وأخلاقياً .. داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى مساندة غزة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

واكدوا جهوزية ابناء عتمة لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات، عمليات القوات المسلحة والبحرية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف سفن إسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من عمليات في استهداف الأراضي المحتلة، وضرورة استمرارها لردع الكيان الصهيوني.

وأكدت البيان أن التهديدات الأمريكية ضد اليمن لا تخفيف شعب الحكمة والإيمان بل تزيدهم إيمانا وحماساً وإصراراً وقوة وثباتاً بحتمية تحقيق وعد الله بالنصر.

وثمن البيان، صدور قانون حظر الاعتراف بالعدو الصهيوني والتطبيع معه باعتبار ذلك خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح.

وجدد أبناء مديرية عتمة الدعوة لاستمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية ومواصلة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة الباسلة.


شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/

عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IBM7rN8fQGh1kiXpYsfbr5