زيارات رسمية وشعبية وطلابية لمعرض وروضة الشهداء بمديرية عتمة12جماظ الاول 1445هـ

زيارات رسمية وشعبية وطلابية لمعرض وروضة الشهداء بمديرية عتمة

12جماظ الاول 1445هـ
4ديسمبر ,202
عتمة -برس/عبدالملك المساوى

زارت قيادات  محلية وتنفيذية وتعبوية ومجتمعية وطلابية بمديرية عتمة اليوم معرض الشهداء المركزية في مركز المديرية  وروضة شهداء المديرية في إطار فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي 1445.وتحت شعار “الشهداء هم عظماء الحياة وضمان النصر”.

واطلعوا الزوار من فروع المكاتب التنفيذية والتعبوية والأمنية مشايخ ووجهاء وشريحة الطلاب مع معلميهم   على  المعرض الذي يحتوي على صور الشهداء من أبناء مديرية عتمة وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.. مؤكدين المضي على الدرب الذي ساروا عليه..

وخلال الزيارة أشادوا الزائرين، بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني خلال تسعة أعوام.

وأكدوا المضي على دربهم حتى تحقيق النصر على قوى العدوان وتحرير اليمن من قوى الغزو والاحتلال، مبيناً أن تضحيات الشهداء ستظل مصدر فخر لكل أبناء اليمن والأجيال.

وأكدوا ، استعداد أبناء مديرية عتمة مشاركة أبطال المقاومة الفلسطينية بمعركة طوفان الأقصى، وإسناد غزة والضفة الغربية بالمال والرجال، حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

بعد ذلك تمت الزيارت الى روضة الشهداء بالمديرية وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.. مؤكدين السير على دربهم وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر.
كان في استقبال لزائرين مدير مكتب مدير المديرية ابومصطفى الرضي