هذا اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية عتمة بمحافظة ذمار

هذا اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية عتمة بمحافظة ذمار

23 جمادى الأولى 1445هـ
الموافق 6 ديسمبر 2023
عتمة -برس:عبدالملك المساوى
نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية عتمة في محافظة ذمار اليوم الفعالية الختامية للذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ .

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري في مجمع النصر التربوي بمنطقة الثلوث ، أشاد مدير مكتب مدير المديرية مصطفى الرضي بتضحيات الشهداء الذين واجهوا أشد الأسلحة فتكاً ودافعوا عن الوطن حتى استشهدوا في ميادين الشرف والبطولة.

وأشار إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة لاستلهام الدروس من التضحيات التي قدمها الشهداء وبطولاتهم وإحياء الثقافة الجهادية والاستشهادية للدفاع عن الدين والوطن.

فيما أكد مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمديرية احمد عبده النشم ، أن دماء الشهداء أصبحت وقوداً للصواريخ الباليستية والطائرات المُسيرة التي تدك عمق الكيان الصهيوني .

وفي كلمة للشيخ زياد الشريفي تطرق فيها إلى الموقف الشجاع للقيادة الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة انطلاقاً من الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية التي يعتبرها قضيته المركزية.

فيما اكد الناشط الثقافي عابد الريمي أهمية تضافر الجهود للاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية لها والوفاء لدماء ذويها واستكمال المشروع الجهادي حتى يتحقق النصر وطرد الغزاة من كل شبر من ارض الوطن

واكد الجميع التأييد المطلق للقيادة الثورية والقوات المسلحة من أجل الاستمرار والوقوف إلى جانب الفلسطينين من منطلق الدين والأخوة والعروبة.

حضر الفعالية قيادات تنفيذية وتعبوية وتربوية وشخصيات اجتماعية وأسر الشهداء وطلاب  ومعلمي مجمع النصر التربوي بمنطقة الثلوث .

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:
https://otmahpress.blogspot.com/2023/12/12-1445.html
قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/

عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IBM7rN8fQGh1kiXpYsfbr5