ندوة ثقافية لمكتب التربية بمديرية عتمة بالذكرى السنوية للشهيد

ندوة ثقافية لمكتب التربية بمديرية عتمة بالذكرى السنوية للشهيد
5ديسمبر 2023مـ -
22 جماد الاول 1445هـ
عتمة /برس:عبدالملك المساوى

نظم مكتب التربية والتعليم  بمديرية عتمة بمحافظة ذمار، اليوم، ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ

وفي الفعالية التي حضرها مدير فرع مكتب الاشغال المهندس احمد صلاح ، رحب مسؤول الوحدة التربوية رئيس قسم الرقابة بمكتب التربية  احمد الملصي بالحاضرين ، واشار بأن إحياء ذكرى سنوية الشهيد تأتي في إطار الوفاء لتضحيات الشهداء وعطائهم الجدير بالاحتفاء والاستذكار والإشادة والافتخار بهم 

واكد اهمية  استلهام الدروس من التضحيات التي قدمها الشهداء العظماء، والوقوف مع الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يقف ضد آلة الحرب الصهيوأمريكية، ودعمهم بالمال والرجال.

من جانبه  اوضح مدير فرع مكتب الارشاد رشاد الفقيه ، أن الشهداء وهبوا أرواحهم لإزالة الباطل ومنع الظلم والفساد وضحوا من أجل الحرية والعدالة وضحوا لتزول أمريكا وإسرائيل  ولفت الى انه بفضل تضحيات الشهداء يصل اليوم المجاهدون إلى العدو الصهيوني وضربه إلى عقر داره في فلسطين المحتلة.. ويحرقون سفنه في البحر الاحمر.

فيما اشار مدير مكتب مدير المديرية مصطفى الرضي الى أهمية استحضار بطولات الشهداء في تعزيز عوامل الصمود ، والسير على نهج الشهداء ، والدعم والمساندة للشعب الفلسطيني.

بدوره مدير المورد البشرية بالتربية نجيب سعدان أشاد بالتضحيات الجسام للشهداء التي أثمرت لليمن عزة وكرامة وأمناً واستقراراً وجعلت له موقفه ومكانته العظيمة بين دول العالم .

 واكد عضو المجلس المحلي الاستاذ التربوي عبدالملك الموشكي أهمية تضافر الجهود للاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية لها والوفاء لدماء ذويها واستكمال المشروع الجهادي حتى يتحقق النصر وطرد الغزاة من كل شبر من ارض الوطن.

هذا واكد المشاركون التأييد المطلق للقيادة الثورية والقوات المسلحة من أجل الاستمرار والوقوف إلى جانب الفلسطينين من منطلق الدين والأخوة والعروبة.

وعقب الفعالية قام المشاركون بزيارة معرض صور الشهداء، و روضة الشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.