فعالية ثقافية حاشدة لمُنتسبي إدارة شرطة مديريةوعتمة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد 1445



فعالية ثقافية حاشدة لمُنتسبي إدارة شرطة مديريةوعتمة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد 1445 
20جماد أول 1445هـ 
-3/ 12 / 2023م 

عتمة -برس:عبدالملك المساوى

شهد الوسط الأمني زخماً روحانياً ، مُفعماً بمظاهر الوفاء لأغلى وأزكى الدماء ، حيث نظمت إدارة شرطة مديرية عتمة ، صباح اليوم ، فعالية ثقافية تعبوية حاشدة ، إحياءً للذكرى السنوية للشهيد 1445هـ ، والإستنفار لنُصرة الأقصى.

اشار مدير شرطة المديرية المُقدم/احمد عبدالولي البحري ، إلى أنّ تضحيات الشهداء ستظل محل فخر واعتزاز الجميع ، مُبيناً أنّ ذكراهم السنوية تأتي وقد تحقق لليمن ، بفضل الله ،  إنجازات نوعية مختلفة على الصعيدين اليمني والفلسطيني ، في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وأكد على أهمية اغتنام هذه الذكرى كمحطة تربوية ، لاستلهام دروس البذل والعطاء ، والسير على نهج الشهداء ، والتمسك بخيار الدعم والمُساندة للشعب الفلسطيني ، وحركات الجهاد 

ودعا إلى الإهتمام بأُسر الشهداء ، وتلمس أوضاعهم ، والتمسك بثقافة الجهاد ، والبذل والعطاء والتضحية كمنهج عملي يتوارثه الأجيال ويسلكه كل الأحرار .

من جانبه أشار مدير فرع مكتب الإرشاد رشاد الفقيه ،أهمية إستلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى العظيمة لتعزيز الروحية الإيمانية والجهادية، واستذكار تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله للدفاع عن الدين والوطن

تخلل الفعالية التي حضرها مديرا فرعي هيئة الزكاة يونس القدمة والصناعة والتجارة بشير يفاعة ، ترديد شعار وتلبية الوفاء للشهداء العظماء ، وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الأخيار .

وعقب الفعالية زار منتسبوا الأمن والشرطة معرض صور الشهداء بمركز المديرية ،
وأشادوا بالبطولات والتضحيات التي سطرها الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

بعد ذلك زاروا روضة الشهداء بالمديرية وقراءة الفاتحة على أرواحهم وتأكيد المضي على دربهم .

ومن روضة الشهداء بعث  رجال الأمن رسالة شكر وعرفان لكل أُسرة بنت لبتةً في صرح الإسلام الشامخ ، بتقديم فلذات أكبادها شهداء في سبيل الله ، مُجددين  العهد والوفاء للقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء العظماء .