تواصل الزيارات وتوزيع السلال الغذائية والهدايا الرمزية لأسر الشهداء بمديرية عتمة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد

تواصل الزيارات وتوزيع السلال الغذائية والهدايا الرمزية لأسر الشهداء بمديرية عتمة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد
عتمة -برس/ابوامجد المساوى
20جماد الاول 1445هـ

ضمن خطة النزول الميداني لزيارة اسر الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تواصلت الزيارات لأسر الشهداء بمديرية عتمة  لليوم الرابع على التوالي، حيث زار مدير فرع مكتب هيئة الأوقاف بمديرية عتمة القاضي عبدالرحمن الجرموزي أسر الشهداء في شرقي سماه

الى ذلك نفذ مسؤول التعبئة العامة بمخلاف سماه ابو سليمان القادري زيعرات لأسر الشهداء في عزلتي رصب و الربيعه بنفس المخلاف

وفي ذات السياق زار الشيخ ضيف الله اللواع أسر الشهداء بعزلة العلي الغربي والسفل 
 
كذلك وفي مخلاف سماه أيضا  زار رئيس قسم الرقابة بمكتب التربية احمد محمد الملصي وابو علي السماوي إجتماعي مخلاف سماه ومعهم ماجد النواري نائب مندوب هيئة الشهداء اسر الشهداء في قرية ثكول عزلة العلي الغربي من ضمنها  زيارة أسرة الشهيد التربوي علي بن علي ثكول حيث سلم الملصي لأسرة الشهيد شهادة تكريم من مكتبي التربية بالمحافظة والمديرية ، كما سلم شهادة مماثلة لأسرة الشهيد عبدالفتاح يحيى السماوي (ابوشاهر) بقرية الشرقه عزلة الصفاء ، وقدم الزائرون الهدايا العينة والسلة الغذائية المقدمة من هيئة رعاية اسر الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٥هـ

وفي مخلاف حمير الوسط زار مسؤول التعبئة العامة بالمخلاف ابو حسين الشريفي أسر الشهداء في الشرمين ، ونقل لهم تحيات القيادة الثورية وقيادة المديرية ، واشار إلى أن زيارة هذه الأسر الكريمة المعطاءة في الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ ياتي عرفانا بتضحياتهم وتعبيرا بسيطا عن الامتنان لما قدمته هده الأسر الكريمة من تلك التضحيات الغالية.


وفي قبلي مخلاف حمير  نفذ الشيخ خالد علي حفظ الله الشرف والشيخ عبدالوهاب الجهمي ومسؤل التعبئة بالمخور القبلي احمد فاضل الحيدري زيارات لأسر الشهداء في عزل: المقرانة ، القحصه ، النوبتين ، عمر.

فيما نفذ مسؤول التعبئة العامة بمخلاف رازح ابو اسامة الحداد  والشيخ علي عيوة
 زيارات لاسر الشهداء بمخلاف رازح.

وخلال الزيارات نقل الزائرون تحيات القيادة الثورية وقيادة المديرية وثمنوا للأسر تضحيات شهدائها في مواجهة العدوان والبطولات التي سطروها دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية. 

وقدموا لهم الهدايا الرمزية والسلال الغذائية التي قدمتها الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، وذلك في إطار الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد.

من جهتها عبرت أسر الشهداء عن شكرها للاخوة القائمين على هذه الزيارات.. وثمنت اهتمام قائد الثوره يحفظه الله  بأسر وابناء الشهداء مجددين العهد باستمرارهم في نهج شهدائهم، والمضي على دربهم .

شبكة عتمة -برس -نت//