زيارة مراكز التدريب والتطبيق العسكري (طوفان الأقصى) في عزلة المقنزعة بمديرية عتمة

زيارة مراكز التدريب والتطبيق العسكري (طوفان الأقصى) في عزلة المقنزعة بمديرية عتمة

20جماد الاول  1445هـ -
3 / 11 / 2023م
  عتمة- برس: عبدالملك المساوى

في إطار متابعة أنشطة حملة النفير العام لمُناصرة الشعب الفلسطيني ، ومقاومته الباسلة ، نفذ مسؤول التعبئة العامة بمخلاف حمير ابوحسين. الشريفي اليوم زيارة لمركز تدريب وتأهيل "طوفان الأقصى" (الدفعة الثانية)  في الضبره والتظامن بعزلة المقنزعة ومركز الازراع بالمثلث.

وخلال الزيارة بحضور المؤهلين : أكد الشريفي مسؤول التعبئة العامة بالمخلاف  بأنّ إقامة الدورة (الدفعة الثانية) تأتي في إطار ترجمة مضامين قول الله عز وجل :{ وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللهِ وَعَدُوَّكُمْ .

وحث المُلتحقين بالدورة على استيعاب المهارات والمعارف ، بما يضمن الرقي بمستوى الإعداد الشخصي ثقافياً وعسكرياً وقتالياً ، ونُصرة دين الله والمُستضعفين في أرضه ، والإستفادة من هذه البرامج والأنشطة التأهلية والتدريبية النوعية المُتكاملة ، التي تُقام وفق آلية تراعي الظروف الزمانية والمكانية للمُلتحقين .

من جانبهم عبر المشاركون في الدورة عن بالغ فخرهم واعتزازهم ، وشكرهم لله الذي وفقهم للإلتحاق بهذه الدورة المُباركة ، مُعبّرين عن معنوياتهم العالية ، ومُعلنين جهوزيتهم القتالية للتواجد في المكان والزمان الذي تريده القيادة الثورية والسياسية .

وأشادوا بجهود قائد الثورة السيد/عبدالملك بن بدرالدين الحوثي ، الحريص على إعداد وتأهيل وتدريب الشعب اليمني ، ليكون عند مستوى المواجهة للطُغاة والمُستكبرين ، والغُزاة والمحتلين ، مُثمنين جهود قيادة السلطة المحلية والتعبئة العامة بالمديرية ، واالمؤهلين القائمين على الدورة .