مُشاركة واسععة لأبناء مديرية عتمة في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة

 مُشاركة واسععة لأبناء مديرية عتمة في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة
عتمة -برس
12ربيع الأول 1445هـ 
27 / 9 / 2023م

 ذمار/عبدالملك المساوى

 شارك الآلآف من أبناء ، مديرية عتمة عصر اليوم ، في إحياء الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف ، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وخلال المشاركة التي تقدمها مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي  والأمين العام للمجلس المحلي الشيخ امين عبده محمد ضورة ، ومسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات التعبوية والتربوية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.. ومن كل شرائح المجتمع  
اصطف الجميع على قلب رجل واحد ، في صعيد واحد مُلبييـن : لبيك يارسول الله ، ومُستمعين لخطاب قائد المسيرة القرآنية السيد/عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ، يحفظه الله .

واكد مدير عام المديرية ان الحشد الأكبر والزخم الشعبي غير المسبوق، الاحتفال بذكرى ميلاد الرسول الأكرم ، من الشعائر المقدسة التي يجب تعظيمها حباً وتوقيراً للنبي الخاتم الذي أرسله الله نوراً وهدى ورحمة للعالمين وشاهداً على وحدة اليمنيين وتلاحمهم واصطفافهم تحت راية سيد البشرية صلى الله عليه وآله وسلم..

وبارك باسم ابناء  المديرية إعلان قائد الثورة للمرحلة الأولى من التغيير الجذري لإصلاح مؤسسات الدولة وتعزيز الصمود والثبات في ميادين الصمود وجبهات العزة والكرامة.

وتوجه بالشكر والعرفان والتقدير والامتنان لكل ابناء المديرية الذين كانوا في مُقدمة الصفوف المُحتفلة والمُبتهجة والمُحتشدة على نطاق واسع في ساحة الرسول العظم " وللجان التحضيرية والتحشيد والتنظيم والتواصل ، والجانب الاعلامي والفني والثقافي واللجان الأمنية ، سائلاً الله العلي القدير ، أن يكتب أجر الجميع ، وأن يُعيد هذه المناسبة على الأُمتين العربية والإسلامية ، وعلى شعبنا اليمني العزيز  وقد تحقق له كل ما يصبوا إليه من نصرٍ  وأمنٍ وازدهار .
 .
شبكة :عتمة برس الإعلامية/