فعالية ثقافية بمدرسة الثورة الثانوية بمركز مديرية عتمة إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

فعالية ثقافية بمدرسة الثورة الثانوية بمركز مديرية عتمة إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

عتمة _ برس
10 ربيع الأول 1445ه‍
25سبتمبر 2023م
/عبدالملك المستوى

نظمت مدرسة الثورة الثانوية بمركز  مديرية عتمة محافظة ذمار اليوم ، فعالية ثقافية حاشدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية بحضور نائب مدير عام هيئة النقل عبدالله البنوس أشارنائب وزير الشؤون القانونية القاضي عدنان المحطوري إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي ، وأسبقية الأنصار بمُناصرة رسول الله ، الذين نصروه يوم أن خذله المجتمع القُرشي ، مُعتبراً العرض العسكري المَهيب ، ثمرة من ثمار ثورة الـ21 من سبتمبر المُباركة ، وشدد على أهمية الحشد المشرف لإنجاح الفعالية المركزية التي ستقام في عاصمة المحافظة يوم 12 ربيع الأول المقبل.

وأشاد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي بالتفاعل الإحتفالي على مستوى الوسط التربوي والطلابي ، والذي يعكس استشعار مقام وعظمة المناسبة ، كأعظم نعمة مَنّ الله بها على عباده .

ونوه بأهمية تكامل وتضافر وتعزيز جهود التحشيد الرسمي والشعبي ، للمشاركة الواسعة والمُشرّفة في الفعالية المركزية ، يوم الأربعاء القادم ، بمركز المحافظة بمشيئة الله تعالى .

بدوره استعرض مدير فرع الإرشاد رشاد الفقية قبسات ومحطات مشرقة من سيرة الرسول الأعظم ، مؤكدا على أهمية الدور المجتمعي في التحشيد للفعالية المركزية .

،فيما أشار مدير فرع مكتب حقوق الانسان الشيخ علي محمد المقدم  بحضور مدير مكتب هيئة الآوقاف  القاضي عبدالرحمن الجرموزي ومدير أمن المديرية المقدم احمد عبد الولي البحري إلى أنّ اليمنيين ، كعادتهم كل عام ، يحدوهم الشوق للإحتفال بالمولد النبوي الشريف ، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم ، لتأكيد تمسكهم بالمنهج المحمدي الذي حاول الأعداء فصل الأمة عنه

من جانبه اكد مدير مدرسة الثورة الثانوية بالمركز عبدالله محمد سلم ، بأنّ تربويي وطلاب المدرسة ، على أتم الجهوزية لأن يكونوا في مُقدمة الصفوف المحتفلة والمُبتهجة بذكرى مولد الرسول الخاتم ، في الفعالية المركزية يوم الأربعاء القادم ، بمشيئة الله تعالى  .

تخلل الفعالية بحضور قيادات تعبوية وتربوية وشخصيات إجتماعية قصيدة شعرية وفقرات إنشادية ،عبرت جميعها عن أهمية وعظمة المناسبة.

عتمة-برس /نت//