👋رسالة شكر وتقدير واعازاز وإكبار لأبناء مديرية عتمة المشاركين في فعالية المولد النبوي الشريف ١٤٤٥هـ👋ه﷽ه

👋رسالة شكر وتقدير  واعازاز وإكبار لأبناء مديرية عتمة المشاركين في فعالية المولد النبوي الشريف  ١٤٤٥هـ👋
ه﷽ه

الحمد لله الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ، ولو كره المشركون ، والصلاة والسلام على رسوله وعلى آله الطاهرين.

 *وبعـــــــد :-*

الآباء والأخوة /ابناء مديرية عتمة الاعزاء الشرفاء الاوفياء الكرام.. كلا باسمه وصفته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بسعادة بالغة إمتزجت بألوان الفرح والابتهاج النبوي المحمدي العظيم ، يسر قيادة السلطة المحلية بمديرية عتمة ومكتب التعبئة العامة بالمديرية ، أن نتوجه اليكم جميعا ، برسالة شكر وتقدير وعرفان وامتنان .. لاستجابتكم اليوم لداعي الله وداعي رسوله محمد صلى الله عليه وعلى ٱله ودعوة علم الهدى وقائد المسيرة القرأنية
السيد / عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله بحضوركم المشرف في الفعالية الاحتفالية الكبرى بمدينة ذمار بمناسبة مولد الرسول الأعظم نبي الرحمة المهداة للعالمين محمد بن عبدالله الصادق الامين. علية وآله أزكى الصلاة واتم التسليم .

حيث كانت الحشود المهيبة من ابناء مديرية عتمة من الحشود المشاركة وبشكل غيرمسبوق من حيث الزخم الجماهيري ومستوى التنظيم والحضور المميز الذي يليق بعظمة مولد الرسول الاعظم صلوات الله عليه وعلي آله .

أنتم اليوم يحق لكم أن تشعروا بالفخر والإعتزاز وأنتم تظهرون ولائكم وأنتمائكم لرسول لله صلى الله عليه وعلى آله وسلم  

ويملؤنا الفخر والاعتزاز ونحن ننتسب إليكم ونتواجد معكم ونتابعكم وأنتم في هذه الذكرى المحمدية بهذا الزخم الجماهيري وبمستوى الحضور  المميز والمشاركة المشرفة.

نحييكم .. ونقبل رؤوسكم ، تعبيراً عن تقديرنا لكم ووفائنا لوفائكم .واعترافاً منا بالتقصير ، وبأنكم كنتم رجال الصبر والتحمل..

نشكر كل من دعم وساهم في نجاح هذة المناسبه ؛ والى اللجان التي بذلت جهود كبيرة في الاعداد والتحشيد والتنظيم ، نشكر الجانب الفني والاعلامي والثقافي  والامني وكل فرد كان له اسهام في هذا النجاح الكبير والمشرف ؛ ونسأل الله ان يكتب اجوركم وان يشكر سعيكم  وانتم دائما السباقون الى كل فضل المسارعون الى الخيرات على الدوام  وصلى الله علي محمد وآله الطاهرين.

اخوكم/
 عبدالمؤمن الجرموزي 
رئيس اللجنة التحضيرية بالمديرية

12ربيع الاول 1445هــ
▃▃▃▃▃▃▃▃▃