◼️ *صبرا آل الجيبلي* ◼️

 _تعزية ومواساة ._

◼️ *صبرا آل الجيبلي* ◼️


_((بسم الله الرحمن الرحيم))___

_(( وَبَشّر الصَّابرينَ الذين إذَا أصَابتْهُمْ مُصيبَةٌ قَالُوا إنَّا لله وَإنَّا إلَيْه رَاجعُون أولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ))__صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يملؤها الحزن والأسى العميق تلقينا نبأ وفاة .
الاخ الاستاذ/محمد عبدالله الجيبلي
مدير مدرسة النهضة بسلف العقد مخلاف حمير. (رحمه الله)

وبهذا المصاب الجلل ، يتقدم منتسبو السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ومنتسبو الحشد والتعبئة  بمديرية عتمة إلى أبنائه وإخوانه وجميع اقاربه وكافة آل الجيبلي بمخلافي حمير ، ببالغ العزاء وأصدق المواساة وصدق الله القائل : ( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْـمَوْتِ ...).

وفي الوقت الذي نعزي أقارب الفقيد وذويه فإننا نعزي الوسط التربوي بخسارة أحد التربويين المخلصين والمتميزين ،حيث عرفه الجميع مثالا للتربوي القدير المتفاني في اداء رسالته في بناء الاجيال المقتدرة ، وكأحد المجاهدين المخلصين والمتفانيين في اداء مسؤولياتهم الدينية والوطنية في خندق الدفاع عن الوطن ضد العدوان من خلال دوره في الجبهة التربوية الصامدة.. وعبر المجتمع.

نسآل الله العلي القدير أن يُسكنه فسيح جنَّاته وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم  وصلى الله على محمد وآله الطاهرين.

  الآسيفون / منتسبو السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ومنتسبو التعبئة العامة 
             بمديرية عتمة

        عنهم /
م/ *عبدالمؤمن الجرموزي
_مدير عام المديرية

مسؤول التعبئة /
مطهر المحاقري

15 ربيع الاول  1445هـ
30 سبتمبر2023م