تشييع جثمان الشيخ محمد ناجي رسام في مديرية عتمة بذمار

*تشييع جثمان الشيخ محمد ناجي رسام في مديرية عتمة بذمر

عتمة _ برس
20 ذو الحجة 1444
8 يوليو 2023م

/عبد الملك المساوى

شُيع بمديريه عتمة  اليوم في موكب جماهيري مهيب جثمان   الشيخ الفقيد محمد ناجي مصلح رسام احد مشائخ مخلاف حمير في رخمة عزلة الاتام

وخلال موكب التشييع المهيب الذي تقدمه عضو مجلس الشوري حسن محمد عبد الرزاق ومدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة القاضي عبدالله الجرموزي ومدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي  وقيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية, واعضاء التعبئة العامة.. وعدد من مشائخ الضمان ومشائخ العزل وأقارب ومحبي الفقيد_ عبرت الجموع عن الحزن العميق لرحيل الفقيد  الذي كان ٱحد  الشخصيات القبلية الخيرة.. وصاحب مبادرات ومساعي طيبة, مشيدين بمواقف الفقيد في تعزيز تماسك وتلاحم النسيج الاجتماعي وإصلاح ذات البين , ونزاهتة ووفاء لقبيلته ومجتمعه ووطنه.

وعبر الشيخ عبد الرحمن رسام اخو الفقيد باسمه وبسم اخوانه وكافة آل رسام عن خالص الشكر والتقدير لجموع المشييعين قيادات رسمية وتعبوية.. ومشائخ مديرية عتمة ورموزها ورجالها الاوفياء من مختلف الوان الطيف الإجتماعي _ مثمنا للجميع هذا الحضور  والمشاركة في تشييع الفقيد الراحل, مثنيا على طيب مشاعرهم الاخوية الصادقة التي عبروا بها بالوفاء للفقيد والتي ٱن دلت على شي فإنما  تدل على ٱصالة وقيم  وتلاحم مجتمع مديرية عتمة منذ الأزل.

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بعد الصلاة عليه في مسقط راسة بقرية رخمة في  عزلة الأتام رحمه الله.

▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃

#عتمة-برس-
⬇️⬇️⬇️

http://otmahpress.blogspot.com/2023/07/blog-post_8.html