عتمة:شُعبة الرعاية الإجتماعية في زيارة لاحد الجرحى المُقعدين بعزلـة الشرم

عتمة:شُعبة الرعاية الإجتماعية في زيارة لاحد الجرحى المُقعدين بعزلـة الشرم 
عتمة برس_خاص
 20 ذو الحجة 1444هـ 
2023/8 / 7
 
نفذ مسؤول فرع شُعبة الرعاية الإجتماعية ابومحمد الريمي  زيارة خاصة لاحد الجرحى المعاقين  بعزلة الشرم _ مخلاف حمير.

وخلال الزيارة نقل مندوب شعبة الرعاية الاجتماعيه  تحيات رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظه ابوهاشم لقمان و تحيات مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي , ومسؤول التعبئة بالمديرية ابو شرف المحاقري للمجاهد الجريح مباركا له نيل شرف تقديم اعضاء من جسده في سبيل الله ونصرة للمستضعفين.

وأشاد بتضحيات المجاهدين التي ستظل خالده ومحل فخر واعتزاز كل  الأحرار.. سائلاً الله العلي القدير  أن يمنَ عليه بالشفاء العاجل  وأن يكتب له الأجر.

كما اكد وقوف شُعبة الرعاية الاجتماعية. وكذا قيادة المديرية إلى جانب الجرحى بما يُلبي طموحاتهم وتطلعاتهم ، في إطار الممكن والمتاح .

ودعا جميع شرائح المجتمع إلى الاهتمام بشريحة المعاقين باعتبار ذلك واجب ديني وانساني يقع على عاتق الجميع  للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي أفرزها العدوان الغاشم والحصار الجائر .

من جانبه ثمن المجاهد الجريح هذه الزيارة التي  تعكس اهتمام القيادة بشريحة الجرحى ، مُعبّرا عن معنوياته العالية.. الشامخة بشموخ التضحية التي قدمها في سبيل الله.

تخلل الزيارات تقديم الهدايا الرمزية والشهادات التقديرية.. كمبادرة متواضعة لاتساوي شي امام عطاء المجاهدين الجرحى

حضر الزيارة مشرف العزلة 
ابوهمام الجرادي والثقافي ابوباسم القحطاني والتربوي ابوعلي النقذي والاخ المجاهد ابوجار الله الفخري وعدد من المجاهدين والشخصيات الاجتماعيه