مدير هيئة الزكاة بعتمة يتفقد أحوال المرابطين في محور تعز بمناسبة عيد الأضحى.

مدير هيئة الزكاة بعتمة يتفقد أحوال المرابطين في محور تعز بمناسبة عيد الأضحى.
عتمة_برس_خاص
 2 يوليو 2023مـ
-14 ذي الحجة  1444هـ

زار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بمديرية عتمة محافظة ذمار يونس عوض القدمة يوم امس السبت  المرابطين في كل من جبهات: الصرمين وأبعر والخرير وكرش والقصر الجمهوري والمطار في محور تعز بمناسبة عيد الاضحى المبارك. 

والتقى القدمة ضمن الوفد الزائر من قيادات هيئة الزكة بذمار  والمكون من مدراء عموم مكاتب: الهيئة العامة للزكاة, والشباب والرياضة، والهيئة العامة للأراضي, والثقافة،ومدراء فروع مكاتب هيئة الزكاة في مديريات ذمار المدينة والحدا وجهران, التقوا بالمرابطين في المواقع العسكرية والنقاط الامنية , ونقلوا لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة الهيئة العامة للزكاة وقدموا لهم هدايا عيدية.. 

واشادوا بعظمة ما يقوم به المجاهدين من رباط في سبيل الله وما يتحلون به من روح معنوية ويقضه وجهوزية عالية..مثمنين تضحيات أبطال الجيش والأمن في الدفاع عن الدين والوطن..

فيما اشار القدمة مدير مكتب هيئة الزكاة بعتمة إلى أن الهدف من الزيارة , تفقد أحوال المرابطين والاطلاع على أوضاعهم ومشاركتهم فرحة العيد, 
وعبراعن بالغ الفخر والإعتزاز بتواجدهم بين اشرف الرجال الذين خاطبهم بالقول : "أنتم أنبل وأشرف وأطهر وأفضل الرجال ؛ ونعتز ونفتخر ونتشرف ونحن ننتسب إليكم ونتواجد معكم جنباً إلى جنب في مواقع الشرف والبطولة.
وحين عودتنا لاداء اعمالنا في مكاتبنا.

هذا وقد كان في استقبال الزائرين كوكبة من المجاهدين العظماء قيادات وأركان وضباط وصف وجنود ولجان شعبية.. الذين رحبوا ترحيباً حاراً بالزائرين، معبرين عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي ترفع المعنويات..  مجددين عهدهم بمواصلة السير على الطريق الذي رسمها الشهداء والجرحى بدمائهم الزكية الطاهرة " والمضي قدما حتى تحقيق النصر وهزيمة تحالف العدوان وتحرير كامل الاراضي اليمنية.

موقع عتمة_ برس /نت/