*مدير عام مديرية عتمة يوجه رسالة شكر وعرفان لكل المشاركين من ابناء مديرية عتمة في مسيرة يوم القدس العالمي بذمار*

*مدير عام مديرية عتمة يوجه رسالة شكر وعرفان لكل  المشاركين من ابناء مديرية عتمة في مسيرة يوم القدس العالمي بذمار* 


عتمة برس - خاص - يوم الجمعة 23 رمضان 1444هـ

وجه مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي  رسالة شكر وعرفان للمشاركين من ابناء مديرية عتمة في مسيرة يوم القدس العالمي اليوم الجمعة بمدينة ذمار ،حيث جاء في نص رسالة الشكر مايلي :-

                ﷽

( رسالة شكر وعرفان.) 

الأخوة ابناء مديرية عتمة المشاركين في مسيرة يوم القدس العاملي بمدينة ذمار الجمعة 23 رمضان 1444هـ ..كلا باسمه وصفته .. 

تقديراً وعرفاناً لاستجابتكم لدعوة علم الهدى وقائد المسيرة القرأنية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله،نصرةََ للقدس والمقدسات والشعب الفلسطيني المسلم. 

نتقدم اليكم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان على تجابكم وحضوركم في مسيرة " يوم القدس العالمي بمدينة ذمار رمضان 1444هـ، وذلك من مختلف شخصيات ومكونات المجتمع .. الرسمية.. التعبوية والأمنية.. والعسكرية.. والقبلية..والشعبية الذين جسدوا بحضورهم الوفاء  والانتماء في الإنتصار للقضية الفلسطينية والمقدسات الاسلامية.

والشكر موصول للجنة المتظمة وكل من ساهم في التحشيد وتنسيق السير والوصول بسلامة الله وحفظه الى مدينة ذمار والمشاركة في المسيرة، كما نشكر ابناء عتمة المتواجدين والساكنين في مدينة ذمار علي خروجهم المشرف ومشاركتهم الواسعة في المسيرة. 

شكر الله سعيكم  وكتب الله اجوركم جميعا، مع التماس العذر لمن لم يستطع الحضور او كانت لديه ظروف خاصة حالت دون المشاركة، تقبل الله من الجميع صالح الاعمال وخواتم مباركة،ومن نصر الى نصر.. وصلى الله علي محمد وآله الطاهرين. 

مديــر عــام مديرية عتــمة -
المهندس/ *عبدالمؤمن الجرموزي* 

23 رمضان 1444هــ الموافق 14 ابريل 2023م