لقاء تحضيري بالأتام وفعاليات تربوية بمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

لقاء تحضيري بالأتام  وفعاليات تربوية بمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

عتمة برس
24أغسطس 2024مـ
-20صفر 1446هـ
/عبدالملك المساوى

نظمت التعبئة العامة بمخلاف حمير الوسط بمديرية عتمة اليوم  لقاء ، تحضيري بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم.

وخلال اللقاء بعد ظهر اليوم في عزلة الأتام بالحصين اشار مديرعام المديرية ابومالك الجرموزي الى أهمية الاستعداد والتحضير لخير مناسبة على وجه الارض.ميلاد خير البشرية

وأكد أن ميلاد النورالمحمدي والحياه في هذه الدنيا ميلاد الرسول الاعظم عليه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم .مبيناً أن احتفاء الشعب اليمني بهذه المناسبة يجسد عمق الارتباط برسول الله .واقتدائهم بسيرته وأخلاقه وقيمه نهجا وسلوكا .

وتطرق الجرموزي الى تفاعل أبناء الشعب اليمني بالجهاد في سبيل لله والتحرك الجاد لمناصرة اخوانا في فلسطين قولا وعملا .. داعيا إلى أهمية الالتحاق بدورات طوفان الأقصى والتحشيد لها والتحشيد لحضور فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد على مستوى القرى والعزل لاسيما الفعالية المركزية بالمحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول المقبل للعام ١٤٤٦هـ

وألقى العميد اسماعيل الشريفي كلمة ترحيبية أشار في مضامينها إلى أنَّ ذكرى المولد النبوي مُناسبة جامعة لكل المسلمين ، ويُمثّل إحيائها والإحتفال بها تعبيراً عن الحمد والشُكر لله على نعمة الهداية ، ورداً عملياً على الإساءات المُتكررة بحق الرسول الأعظم من قِبل أعداء الإسلام .

فيما أوضح مسؤول التعبئة العامة بمخلاف حمير ابوحسين الشريفي أنٌ من الوفاء والولاء لرسول الله ، صلوات الله عليه وعلى آله وسلم ، هو أن نُلبيه بأقوالنا وأفعالنا ومواقفنا ، وإحساننا ، وتكافلنا ، وتمسكنا بالأخلاق المحمدية ، وإظهارنا للزينة على كل المستويات ، وحضورنا واحتشادنا المشرف في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع أول القادم ، إرهاباً للأعداء ، واغاظةً للكفار والمنافقين .

وحث على تعزيز الإلتحاق بدورات التدريب العسكرية المفتوحة "للدفعة السابعة" في إطار مواكبة مسار الإعداد والبناء والجهوزية .

حضر اللقاء مشائخ وعقال وشخصيات تعبويه وكوادر تربوية وحشد من المواطنين.

وكانت قد اقيمت فعالية تحضيرية بذات المناسبة في مدرسة خالد بن الوليد  بسطيح "الاتام "صباح اليوم بحضور مدير. عام المديرية ابومالك الجرموزي ومسؤول التعبئة بالمخلاف ابوحسين الشريفي وعدد من الوجاهات الاجتماعية وادارة المدرسة والمعلمون ووعدد من اولياء الامور.

القيت في الفعالية كلمات ، ومشاركات  عبرت عن عظمة المناسبة ومكانة صاحبها في قلوب اليمنين واهمية اظهار مباهج الزينة والفرح والابتهاج بمولده الشريف..
واكدت الاستعداد للحضور والمشاركة في الفعالية المركزيه بعاصمة المحافظه يوم 12 ربيع الاول القادم بمشيئة الله تعالى.

الى ذلك نظمت مدرسة الشهيد الحوادث فعالية تحضيرية بذات المناسبه بحضور مدير فرع مكتب الثقافة عبدالملك المساوى ومسؤول التعبئة بالعزلة ابومحمد الحوادث ومدير المدرسة سعيد علي الحوادث وطاقم التدريس وعدد من اولياء الامور.

وفي الفعالية رفع طلاب المدرسة الشعارات الخاصة بالمناسبة ، والمناصرة للشعب الفلسطيني ، والمنددة بجرائم العدو الصهيو أمريكي بريطاني على قطاع غزة ، وفلسطين.

فيما القى وكيل المدرسه فيصل اليمني كلمة عبر فيها عن ، أهمية الإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف ، لما تحمله من دلالات ، ومعان عظيمة خاصة في ظل ما تواجهه الأمة الإسلامية من تحديات تستهدف هويتها ، وعقيدتها ، وارتباطها برسول الله ... عليه واله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وأكد الجميع الحرص على حضور الفعالية المركزية بذمار يوم 12 ربيع الاول باذن الله تعالى.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782