تسليم مشروع مياه عزلة الحوادث في مديرية عتمة للجنة المستفيدين

تسليم مشروع مياه عزلة الحوادث في مديرية عتمة للجنة المستفيدين

عتمة برس
25صفر 1446هـ -
29 / 8 / 2024م
/ عبدالملك المساوى


تسلّم فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف في محافظة ذمار والسلطة المحلية بمديرية عتمة اليوم ، من الجهة المنفذة مشروع مياه - عزلة الحوادث  بمديرية عتمة ،وتسليمة بالتالي للجنة المستفيدين لتشغيله.

تضمن المشروع الذي تموله وتنفذه منظمة "أدراء"، تركيب وتشغيل منظومة طاقة شمسية بتكلفة 60 الف دولار بإشراف هيئة مياه الريف بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية ويخدم المشروع، أكثر من سبعة آلاف نسمة من أبناء هذه المنطقة في توفير احتياجاتهم من مياه الشرب النقية.

وخلال التسليم أوضح مدير فرع الهيئة في المحافظة، المهندس محمد فؤلد القوسي، أنه تم تسليم المشروع للإدارة المشغلة من المستفيدين.. منوهة بأن تنفيذه يأتي في إطار الجهود المبذولة لتوفير احتياجات المناطق النائية من المياه.

وشدد على أهمية الحفاظ على المشروع ، وإدارته بالشكل الذي يضمن ديمومته وخدمة المجتمع.. معربا عن الأمل في استمرار دعم المانحين لقطاع مياه الريف.

فيما  أكد ، مدير فرع المجلس الاعلى للشئون الانسانية بالمحافظة المهندس منير المروني أن مشاريع المياه تحظى باهتمام القيادة الثورية والمجلس الاعلى للشؤن الانسانية وهيئة مشاريع مياه الريف في توفير مياه الشرب لتخفيف معاناة أبناء المناطق الريفية.

وثمن جهود الجهات المانحة في دعم وتنفيذ المشاريع الخدمية، خاصة مشاريع المياه لتخفيف معاناة المواطنين .. داعياً منظمة ادراء إلى التوسع في تمويل ودعم مشاريع المياه بالمناطق الريفية.

من جانبه أشار رئيس لجنة الخدمات احمد حميد إلى أن تأهيل مشاريع المياه وتزويدها بمنظومة الطاقة شمسية، يأتي في إطار اهتمامات قيادة السلطة المحلية بالمديرية لتلبية الاحتياج القائم وتوفير خدمات المياه للمستفيدين في عموم المديرية.

حضر التسليم مهندس منظمة ادراء :- المهندس نبيل القديمي والمهندس محمد الحمادي والمهندس نبيل الحاج. ،ومدير مكتب مدير اعام نديرية عتمة ابراهيم احمد الحودي

ورئيس الهيئة الإدارية لتشغيل المشروع الشيخ عادل الحوادث وأعضاء لجنة التسليم.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782