مسيرة حاشدة في مديرية عتمة تحت شعار "نصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد

مسيرة حاشدة في مديرية عتمة تحت شعار "نصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد".


26 صفر 1446هٍـ
2024/08/30م


احتشد أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار ، اليوم الجمعة، في مسيرات جماهيرية متجددة إسناد لفلسطين تحت شعار "نصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد".

وفي المسيرة التي حضرها مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري وقيادات تنفيذية وتعبوية وشخصيات اجتماعية ومنتسبو القطاع التربوي رفع المحتشدون رايات الحرية والعلمين اليمني والفلسطيني، مجددين التأكيد على استمرارهم في نصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه مساعد مدير بحث محافظة ذمار المقدم احمد عبدالولي البحري الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني  المساند للشعب الفلسطيني، متبرئاين من كل المتخاذلين والساكتين والمتآمرين ولن نتراجع عن هذا الموقد العظيم والمشرف مهما كانت الاخطار والتحديات.

وندد البيان واستنكر تدنيس جنود العدو الصهيوني للقرآن الكريم، وللمساجد في قطاع غزة، مستنكرا سلوك الأنظمة العربية الخانعة للعدو، وصمت الشعوب العربية والإسلامية أمام مواصلة الإجرام الصهيوني وتدنيسه أقدس مقدساتهم.

ودعا البيان القوات المسلحة اليمنية إلى الرد على جرائم العدو الصهيوني، متوعدين العدو بأن المفاجآت قادمة ورايه الجهاد مرفوعة.

وأدان البيان واستنكر الصمت العالمي تجاه جرائم العدو الصهيوني في الغزة، واعتبروا ذلك الصمت وصمه عار على كل المجتمع البشري.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية للتحرك الجاد نصرة لغزة وفلسطين، فماذا بعد استشهاد 50 ألفا من أطفالنا ونسائنا وإصابة 100 ألف آخرين، وتهديد اليهود ببناء كنيس في المسجد الأقصى.

ووجه البيان، رسالة إلى المُستجيبين لله في محور القدس والجهاد والمقاومة مفادها : “اضربوا أعداء الله وأعداء أنبيائه، وأعداء الإنسانية، قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين.

وجدّدَ البيان، التفويض المُطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها في إطار ردع العدو الصهيوني.

وحث البيان، على تعزيز مسار دورات التدريب العسكرية المفتوحة، ومواكبة المُقاطعة الإقتصادية للأعداء، والخروج في الساحات والمسيرات، دون كللٍ أو ملل، باعتبار ذلك عملاً جهادياً وتحركاً مسئولاً .

تخلل المسيرة قصيدة شعرية للشاعر عبدالرحيم مطهر.