تفقد سير العمل في عدد من مشاريع منظمة ادراء بمديرية عتمة

تفقد سير العمل في عدد من  مشاريع منظمة ادراء  بمديرية عتمة

عتـمـة - بـرس / 11محرم 1446هـ
17يوليو 2024م/عبدالملك المساوى

تفقد مدير مشاريع منظمة ادراء الدكتور عزيز غريب ، اليوم، سير الأعمال الانشائية في مشاريع رصف الطرقات التي تنفذها منظمة ادراء في المديرية ضمن مشروع المساعدات مقابل الاصول وتحسين سبل العيش وتعزيز القدرة على الصمود.

وخلال الزيارات استمع غريب إلى شرح من المهندس الميداني لمشاريع ادرا في المديرية المهندس صلاح طواف عن سير العمل ومستوى الإنجاز في مراحل تنفيذه.

واشارا  الى تركيز برنامج المساعدات مقابل الأصول بشكل أساسي على بناء أو استرداد الأصول التي تسهم في تحسين حالة الخدمات العامة وذلك من خلال استخدام جهدهم الخاص لتعزيز اعتمادهم على أنفسهم وتعزيز سبل المعيشة لديهم وبناء قدراتهم وتحفيز المبادرات المجتمعية.

واشاد بمستوى التعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية و تقديم التسهيلات اللازمة، لتنفيذ مشاريع منظمة ادراء في إطار الأولوية ووفق خطة الاحتياج.

من جانبه أوضح ميسر مشاريع منظمة ادراء بالمديرية بشير احمد يفاع ، أن مشاريع رصف الطرقات يهدف الى تخفيف معاناة..  المواطنين المتمثلة في وعورة الطرقات وما يترتب عليها من صعوبة في التنقل، وإسعاف المرضى.

واشاد بتدخلات منظمة ادراء لتنفيذ مثل هذه المشاريع الأساسية التي تلامس احتياجات المجتمع المحلي وتسهم في تنميته وتخفيف المعاناة والأعباء جراء الاوضاع الصعبة التي تعيشها البلادِ
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782