تفقد سير العمل في مشروعي رصف طريق "ننقيلي الاعدال الدواشين بمديرية عتمة

تفقد سير العمل في مشروعي رصف طريق "ننقيلي الاعدال الدواشين بمديرية عتمة

عتمة - برس
30 ذي القعدة 1445هـ -
7 / 6/ 2024م
/عبدالملك المساوى

تفقد مدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالمؤمن الجرموني اليوم سير العمل الجاري في مشروعي رصف طريف نقيل الأعدال ونقيل الدواشين  تمويل منظمة ادراء  ضمن مشروع " اعادة بناء الأصول لتحسين سبل العيش بأشراف السلطة المحلية بالمديرية.

وخلال التفقد ، إطلع مدير عام المديرية ومعه الشيخ محمد سعدان على سير العمل في المرحلة الثانية المتمثلة في اعمال الرصف بحيث تمثلت النرحلة الاولى في قطع وتجهيز الأحجار وتسوية الطريق للرصف الصخري.

وأكد الجرموزي خلال الزيارة تواصل جهود البناء والتنمية المحلية في المديرية بالمضي قدما في تعزيز جهود المجتمع لاستكمال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المُستدامة وفي مقدمتها شبكة الطرقات التي تأتي في قائمة أولويات السلطة المحلية ، كونها تمثل الشريان الرئيسي في المنطقة ويستفيد منها أبناء العزل والقرى في عموم المديرية.. مثمّنا دور شركاء التنمية الداعمين والمساهمين وجهود المجتمع ومستوى تفاعله في تنفيذ المشاريع لاسيما في ضل الصعوبات جراء العدوان والحصار.

من جانبهم  اللجنة المجتمعية عبروا باسم المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية المبذولة في سبيل تحقيق النهضة الخدمية والتنموية التي من شأنها أن تُخفف من معاناتهم .

وأشادوا بتدخلات منظمة ادراء وجهود السلطة المحلية في دعم وتنفيذ مشاريع  الطرقات  التي تُمثّل شريان وعصب الحياة لجميع السكان.

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

http://otmahpress.blogspot.com/2024/02/blog-post_32.html

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ