مسيرة حاشدة في مديرية عتمة تحت شعار "مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات"

مسيرة حاشدة في مديرية عتمة تحت شعار "مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات"

عتمة برس
30 ذي القعدة  1445هـ
الموافق 7 يونيو 2024مـ
/عبدالملك المساوى

احتشد أبناء مديرية عتمة ، صباح اليوم، في مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار " مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات"

وفي المسيرة التي حضرها مدير المديرية عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول الحشد والتعبئة مطهر المحاقري وقيادات تنفيذية وتعبوية وشخصيتت اجتماعية وتربوية وامنية ندد أبناء عتمة بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة والعدوان السافر على اليمن.

وباركو العملية المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية التي استهدفت ميناء حيفا، مؤكدين أهمية توسيع دائرة العمليات المشتركة لدحر الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني

ودعا أبناء مديرية عتمة الانظمة العربية للمشاركة مع القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الصهاينة وأعداء الإنسانية الذين يرتكبون أبشع الجرائم في غزة.

وباركو التطور الذي تشهده المؤسسة العسكرية والتي كان آخرها صاروخ فلسطين الذي أعلن عنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي،مؤكدين جهوزيتهم الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع الأشقاء في فلسطين.

وجدد أبناء مديرية عتمة التأييد المطلق للقيادة الثورية الحكيمة والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

وأعلنوا النفير في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ودول الاستكبار العالمي التي ترتكب أبشع الجرائم بحق الإنسانية في فلسطين واليمن وآخرها استهداف الأعيان المدنية في صنعاء والحديدة وتعز.

وأدان بيان صادر عن المسيرة التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية والصهيونية المتواصلة منذ ثمانية أشهر ضد الشعب الفلسطيني المظلوم و اقتراف أبشع الجرائم النكراء والمجازر الكبرى بحق المتضورين جوعاً ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية في قطاع غزة.

واستنكر تدنيس العدو لحرمة المسجد الأقصى والإساءات للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله، والتي تمثل انتهاكاً مقيتاً للمقدسات وإساءة فظيعة لكل مسلم.

وأكد الدعم الكامل والمستمر لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين وهم يخوضون معركة الأمة وكذلك في لبنان والعراق مع الاعتزاز الكبير بما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات وتطوير للقدرات.

ودعا الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني بأي صورة من الصور إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة هذا المربع المخزي والتحرك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية العادلة.

وأكد البيان الثبات على الموقف الداعم والمستمر المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا عسكرياً وأمنياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً.

وجدد الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدو وفي متناول الجميع .

وحذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد شعبنا وبلدنا واقتصادنا.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782