تشييـع مَهيـب لجثمان الشهيد المجاهد النقيب/عبد الوهاب علي رضوان مـن شُهـداء قـوات البحريـة العُظمـاء بمديريـة عتمة

تشييـع مَهيـب لجثامان الشهيد المجاهد النقيب/عبد الوهاب علي رضوان مـن شُهـداء قـوات البحريـة العُظمـاء بمديريـة عتمة 

عتمة -برس
26 ذوالقعدة 1445ه‍ - 
3يونيو 2024م 

تقرير/عبدالملك المساوى

عظماء هم الشُهداء الذين أرخصوا في بيعهم من الله في سبيل الله ونُصرة المُستضعفين في غزة ورفح لينالوا الشرف الأبدي والعز السرمدي ، شُهداء على طريق القُدس ، بعد حياةٍ حافلةٍ بالبذل والعطاء والرباط في السواحل البحرية اليمنية ليجعلوا منها مسمومة أمام السُفن المُتجهة إلى العدو الصهيوني ، حتى ارتقوا شُهداء في سبيل الله أعـزاء كُـرماء في معركة طوفان الأقصى .

وفي يومٍ مشهود ببالغ الإعزاز والإجلال لمقام الشهادة في سبيل الله ، ودعت مديرية عتمة اليوم ، كعادتها في البذل والعطاء جثمان رمز من رموز الجهاد الميامين ، هو الشهيد النقيب /عبدالوهاب علي محمد رضوان من قوات البحرية اليمنية.

حيث وصل الموكب المهيب الى المديرية عصر اليوم ،بعد اجراء مراسم التشييع الرسمية للشهيد مع كوكبة من رفاقه في الجهاد والاستشهاد  بالعاصمة صنعاء ،وكان في الاستقبال مدير مكتب هيئة الاوقاف بالمديرية القاضي عبدالرحمن الجرموزي ومسؤول الوحدة الاجتماعية ابومختار النشم ومدير مكتب التعبئة ابومصطفى الرضي ونائب مدير شرطة المديرية ابويحيى الجرموزي 
وعدد من الهامات الجهادية والقيادات التنفيذية والتعبوية والاجتماعية.

وأشادوا جميعا بالمواقف البطولية ، والمناقب العظيمة ، والروح المعنوية العالية التي تحلى بها الشُهيد خلال مسيرة رباطه وجهاده في السواحل اليمنية. مؤكدين الوفاء للقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشُهداء العظماء ، والجهوزية التامة لخوض المعركة الماشرة ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني .


بدورهم عبر أهالي وأقارب الشُهيد ، عن فخرهم واعتزازهم ببناء لبنات في صرح الإسلام الشامخ ، بتقديم شُهداء في سبيل الله على طريق القُدس ، في معركة الفتح الموعود والجهاد المّقدس .

هذا وقد إنطلق موكب  التشييع مع من انظم من المستقبلين صوب مسقط رأسه بمخلاف سماه حيث تم  مواراة جثامانه الطاهر الثرى هناك إلى جوار رفاق درب الجهاد والإستشهاد .

شارك في موكب التشييع جمعٌ غفير من أبناء المديرية من مختلف شرائح المُجتمع .
 .............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782