_مدير مديرية عتمة يؤكد في_ اختتام دورة تدريبية لمدراء المديريات على مضاعفة جهود البناء والتنمية المحلية_

_مدير مديرية عتمة يؤكد في_ اختتام الدورة *التدريبية لمدراء المديريات* _على مضاعفة جهود البناء والتنمية المحلية_ 
عتمة - برس 
5 يونيو 2024م 
28 ذي القعدة 1445
/عبدالملك المساوى

اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التدريبية مستوى ثاني (بناء) لعدد 49 من مدراء المديريات في عدد من المحافظات نظمتها وزارة الإدارة المحلية.

وفي ختام الدورة التي حضرها محافظا صنعاء عبدالباسط الهادي والجوف فيصل حيدر، أكد نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران، على أهمية هذه الدورة التي تستهدف مدراء المديريات الذين يمثلون رؤساء الوحدات الإدارية في مديرياتهم والمسؤولين المباشرين أمام المواطنين.

وأشار إلى أن الدورة تأتي في إطار تنفيذ موجهات القيادة في البناء والتأهيل.. مؤكدا على أهمية اضطلاع مدراء المديريات بدورهم المهم في ظل المرحلة الحساسة التي تمر بها الأمة ومواكبة موقف اليمن المشرف في نصرة الشعب الفلسطيني.

وتطرق الحمران إلى الموقف العظيم الذي يسطره محور المقاومة في مواجهة الإجرام والصلف الصهيوني في غزة والذي كان للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ذلك الموقف العظيم في التحرك والذي يتطلب من الجميع مواكبته على كافة المستويات.

ولفت إلى أن اليمن أصبح رقما على مستوى العالم بقيادته العظيمة وشعبه وقواته المسلحة.. مشددا على ضرورة اضطلاع مدراء المديريات بمسؤولياتهم على أرقى مستوى، وأن يحرصوا على تطبيق ما تلقوه في الدورة من معارف على الواقع العملي.

وحث نائب وزير الإدارة المحلية مدراء المديريات على التحرك الجاد في كل الأنشطة وفي مقدمتها أنشطة التعبئة العامة والدورات العسكرية المفتوحة (طوفان الأقصى) والأنشطة المتعلقة بمساندة الأشقاء في فلسطين.

فيما أشار مدير مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي في كلمة له باسم الخريجين إلى أهمية هذه الدورات التي تأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة لبناء الإنسان على أسس ومنهجية سليمة..

وعبر عن الشكر لقيادة وزارة الإدارة المحلية على تنظيم مثل هذه الدورات البناءة لتدريب وتأهيل كوادر السلطة المحلية في المحافظات والمديريات في مختلف مجالات عملهم للقيام بالمهام والمسئوليات المناطه لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم بأن يكونوا عناصر فاعلة في عملية البناء والتنمية المحلية.

فيما نوه مدير مديرية كعيدنة احمد جناح بدور وزارة الإدارة المحلية والإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بالأمانة في تنفيذ مثل هذه الأنشطة والبرامج التدريبية للارتقاء بالعمل المحلي والمؤسسي.

تخلل الاختتام الذي حضره عدد من وكلاء وزارة الإدارة المحلية والوكلاء المساعدين، قصيدة لمدير مديرية خولان الطيال الشاعر هلال معيض، وكذا تكريم المشاركين في الدورة من قبل نائب وزير الإدارة المحلية ومحافظا صنعاء والجوف.
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782