الاطلاع على سير تنفيذ العمل في مشاريع "تحسين سبل العيش" بمديرية عتمة

الاطلاع على سير تنفيذ العمل في مشاريع "تحسين سبل العيش" بمديرية عتمة 

عتمة- برس
2 يونيو 2024م
25 ذي القعدة 1445
/عبدالملك المساوى

اطلع ضابط مشاريع منظمة ادراء  المهندس محمد هلال ضاعن ومعه المهندس الميداني صلاح طواف
على سير ومستوى تنفيذ العمل في مشاريع رصف الطرقات التي تنفذها منظمة ادرا بمديرية عتمة محافظة ذمار بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية ضمن مشروع الاستجابة الطارئة الممول من بصندوق التمويل الإنساني، .

وخلال الاطلاع على مشاريع رصف الطرقات التي تتضمن طريق نقيل الاعدال وطريق ودية حويز وطريق نقيل الدواشين ،استمع المهندس ظاعن من المهندسين الميدانين واللجان المجتمعية  إلى شرح حول سير العمل في المشاريع وماتم انجازه خلال الفترة الماضية.وناقش معهم الصعوبات والعمل على حلها.

وأوضح أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي في إطار برنامج توفير سبل العيش للأشد فقرا، عبر النقد مقابل العمل والذي يستفيد منه عدد  من سكان القرى الريفية بالمنطقة ،مؤكدا على أهمية انجاز العمل في  هذه المشاريع وفقا للخطة الزمنية وبحسب المواصفات المحددة ، مثمنا تسهيلات وتعاون قيادة المديرية بتنسيق وبلورة الجهود لتنفيذ التدخلات لخدمة أبناء المديرية.

من جانبه اكد منسق مشاريع منظمة ادرا بالمديرية بشير احمد يفاعة أهمية مشاريع الرصف وأعمال الصيانة والتوسعة في الحفاظ على البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين .. مثمنا جهود منظمة ادرا في تبني مشروع النقد مقابل العمل، بما يسهم في تحفيز المبادرات المجتمعية ويساعد في  تخفيف معاناة مئات الأسر جراء الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

واشاد بدور قيادة السلطة المحلية بالمديرية في بذل الجهود ورفع مستوى  التنسيق. مع المنظمة وتقديم التسهيلات لتنفيذ هذه المشاريع، بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم وتعزيز الصمود.

بدورهم عبر رؤساء واعضاء اللجان المجتمعية عن شكرهم لمنظمة ادراء  والعاملين فيها وكذلك لقيادت السلطة المحلية على جهودهم في تنفيذ المشاريع المستدامة وفي طليعتها مشاريع رصف الطرقات لإنهاء معانات الناس وتسهيل الوصول لبقيه الخدمات. ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لتحسين سبل العيش.

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782